اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هدى حسين تنشر فيديو من"دف وكفوف" وتحقق أعلى نسبة مشاهدة

هدى حسين -الصورة من حساب الفنانة على انستغرام
هدى حسين-الصورة من حساب الفنانة على انستغرام

نشرت الفنانة هدى حسين فيديو للقطات من مسلسل كف ودفوف، وعلقت على الفيديو وكتبت: العمل الخليجي الأول الذي حقق أعلى نسبة مشاهدة في الوطن العربي والأجنبي كف ودفوف.

وتفاعل معها المتابعون من الفنانين، حيث كتبت هبة الدري: تستحقون النجاح.. عمل فيه كل عناصر النجاح.. أعتبر هذا العمل رائعة فنية متكاملة.

فيما كتبت الفنانة الدكتورة أحلام حسن: الأسطورة والملكة وصاحبة الأخلاق قبل الفن.. أرفع لك القبعة وأقف احتراماً وتقديراً على جهدكم في العمل.. وتبقين ترند دوماً يا عزيزتي طول عمرك ترند حياتي.. تستاهلون هذا الحب والاحترام. وكتب المخرج منير الزعبي: اللهم لك الحمد.. تستاهلين يا الغالية التألق والنجاح. وقالت الفنانة آلاء شاكر: اللهم لك الحمد.. ألف مبروك. والفنانة شيخة العسلاوي كتبت: تستاهلين كل خير أم حسين أبدعتم. أما الفنانة حلا نورة فكتبت: حبيبتي ماما هدى.. ألف مبروك النجاح يا نجمة النجوم يا أحلاهم ويا أجملهم وأرقاهم.

يُذكر أن "دف وكفوف" مسلسل تلفزيوني درامي، من تأليف الدكتور حمد الرومي، وإخراج منير الزعبي، ويتناول العمل حياة الفرق الشعبية النسائية، والصعوبات التي تواجهها، وتدور أحداثه في الثمانينيات من القرن الماضي حول فرقةٍ شعبية، تقودها "أم سامي"، امرأةٌ مسنَّة، وحينما تصل إلى مرحلةٍ عمرية لا تستطيع معها إدارة الفرقة، تكلِّف "سليمة" بالمهمة لما تتمتع به من حكمةٍ وحضورٍ وصوتٍ جميلٍ، ما يُشعل نار الغيرة والحقد عند "مواهب"، إحدى عضوات الفرقة، كونها تعدُّ نفسها الأحق بالقيادة والعمل من بطولة الفنانة هدى حسين، إبراهيم الحساوي، خالد البريكي، عبد الله ملك، شيماء علي، روان مهدي، لولوة الملا، أحمد شعيب، منيرة محمد، فهد البناي، محمد ياسين، آلاء شاكر، لطيفة المجرن، قحطان القحطانى، مي البلوشي، أوس الشطي، ابتسام عبد الله، عبد الله البلوشي، زينب غازي، مروة خليل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا انستغرام "سيدتي".

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن".