اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إطلالات أنثوية لافتة من ميس حمدان

إطلالات ميس حمدان
ميس حمدان بالأسود والأبيض

بعد إطلالتها الأنيقة في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، استطاعت ميس حمدان أن تلف الأنظار أكثر إلى خياراتها الجريئة والمفعمة بالأنوثة التي تتألق بها دائماً. وفي جولة على إنستغرام ميس، اخترنا بعض الإطلالات التي ركّزت فيها على اختيار أزياء مميّزة وفريدة تناسب جسمها الرشيق.

إطلالتها في مهرجان الجونة

ميس بالفستان المخملي الأسود في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي


أطلّت ميس ليلة الخميس على السجادة الحمراء خلال افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة بفستان من المخمل الأسود المطرّز من توقيع المصمّم اللبناني فؤاد سركيس وقد لفتت الأنظار بفخامة إطلالتها.

ميس حمدان بالجمبسوت الأسود

ميس بالجمبسوت الأسود


هي من الإطلالات الكلاسيكية والأنيقة التي اختارتها ميس في إحدى جلساتها التصويرية، حيث تألقت بجمبسوت باللون الأسود بقصّة فضفاضة مع أكمام واسعة، ونسّقت معه مجموعة من المجوهرات باللون الذهبي الأصفر والمرصّعة بالأحجار الملوّنة.
تابعي المزيد: أجمل إطلالات منى زكي لخيارات عصرية وأنيقة في الوقت نفسه

ميس حمدان بإطلالة غجرية

ميس بإطلالة غجرية جريئة


بأسلوب غجري جريء أطلت ميس في هذه الصورة فتألقت بتنورة ماكسي من الموسلين المبطّن، مزيّنة بالكشاكش عند أسفلها، ونسّقت معه كروب توب بأكمام منتخفة ومطبّعة بالأزهار. هي إطلالة مميّزة وشبابية اختارتها ميس واعتمدت معها تسريحة الشعر المرفوع بالكامل.

إطلالة بالكشاكش

ميس حمدان بإطلالة بالكشاكش الغنيّة


إطلالة أخرى جريئة اختارتها ميس في إحدى جلساتها التصويرية، فارتدت فستاناً مؤلفاً من جزئين: تنورة باللون البنفسجي الداكن مؤلفة من طبقات من الكشكش وقميصاً مكشوفاً عند الظهر ومزيّناً بالطبعات الغنيّة. وقد اختارت تسريحة شعر ريترو وأغنت إطلالتها بأقراط من الذهب الأبيض والماس. الإطلالة من توقيع المصمّمة المصرية نور عزازي.
تابعي المزيد: إطلالات للمرأة الراقية من وحي هند صبري

الأبيض والأسود بلمسة مشرقة

ميس حمدان بالأبيض والأسود


اختارت ميس في هذه الإطلالة تنورة ماكسي باللون الأسود ونسّقت معها توب قطنية باللون الأبيض، إلا أن السترة التي اختارتها باللون الفضي الميتاليكي كانت اللمسة المشرقة في إطلالتها. وقد زيّنت ميس هذه الإطلالة بأقراط ذات تصميم ضخم ولافت لتمنح طلّتها لمسة بوهيمية جذابة.

ميس حمدان بفستان سهرة فاخر

ميس حمدان بفستان سهرة فاخر


ومن توقيع المصمّمة نور عزازي أيضاً، تألقت ميس بفستان مكشوف الكتفين ومزيّن بالكامل بحبيبات الباييت البرّاقة. يأتي الفستان بقصّة ضيّقة برزت رشاقة ميس، ويزّنه شقّ جانبي جريء.
تابعي المزيد: نوال الزغبي تعشق اللون الأسود.. استوحي من إطلالاتها بالفساتين الأنيقة


ملاحظة: الصور من حساب النجمة على إنستغرام