اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كما توقع "سيدتي نت": إصابات دوللي شاهين "تمثيلية"

دوللي شاهين - الصورة من حسابها على انستغرام
دوللي شاهين - الصورة من حسابها على انستغرام
دوللي شاهين - الصورة من حسابها على انستغرام
2 صور

كشفت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين حقيقة إصابتها بكدمات قوية في الوجه بعد تعرضها للضرب، ونشرت مقطع فيديو برفقة خبير تجميل من كواليس مسلسلها الجديد "المماليك"، ومثلما توقع "سيدتي نت" بالأمس أكدت دوللي أن الصور المنشورة عبر حسابها بموقع الفيس بوك، من كواليس التصوير، وليست حادثة حقيقية كما روج مدير أعمالها.

دوللي شاهين
دوللي شاهين - الصورة من حسابها على انستغرام

وألمحت دوللى لوجود سوء فهم، حيث تم إرسال الصور لمستشارها الإعلامي للترويج للعمل الجديد، ولكنه تخيل أن القصة حقيقية بعدما فشل في التواصل معها، و نشرت على حسابها بتطبيق التيك توك كواليس المكياج الذى وضعه لها الماكيير أحمد العمروسى ووجهت له اللوم مازحة: "كدة تضربنى بقوة"، ويرد عليها بأنه ينفذ تعليمات المخرج.

وسبق أن نشرت دوللي شاهين صورة مقربة لوجهها تظهر تعرضها اعتداء عنيف تسبب في كدمات بأنحاء متفرقة من الوجه، وأكد مدير أعمالها أن حالة دوللي مستقرة وغادرت المستشفى بالفعل ولكنها ترفض الحديث عن الأشخاص الذين تعدوا عليها بالضرب، بينما أكد عدد كبير من متابعيها أن القصة كلها مجرد دعاية لدورها في مسلسل "المماليك" الذي يتم تصويره حاليا.

دوللي نشرت الصور التي تظهر تعرضها للاعتداء عبر كل منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان تعليقها سبب التشكيك في صحة الواقعة، حيث كتبت تعليقا على الصورة الأولى: اي اي اي.... يا حرام يا دودو، ما دفع عدد كبير من متابعيها لتخمين أن الصورة مفبركة ومجرد دعاية لدورها في عمل فني جديد.

 

 

المثير أن مدير أعمال الفنانة دوللي شاهين، أكد عبر حسابه بموقع الفيس بوك أن دوللي نقلت إلى المستشفى في حالة سيئة لتلقي العلاج اللازم بعد إصابتها بكدمات في وجهها، وقال عصام ميلاد نصر الله، المستشار الإعلامي للفنانة دوللي شاهين، إنها خرجت صباح أمس السبت بعد الاطمئنان على حالتها الصحية، مشيرًا إلى أنها لا تقدر على الحديث حاليًا.

وأوضح عصام ميلاد نصرلله، إن دوللي شاهين حالتها النفسية سيئة، وترفض الحديث عن الأشخاص الذين تعدوا عليها بالضرب، وسوف تدلي بالتفاصيل بعد تحسن حالتها.

 

 

ولكن نقابة المهن التمثيلية في مصر نفت تماما علمها بالواقعة، وأشار مصدر من داخل النقابة بأن دوللي لم تتقدم بشكوى لدعمها في الواقعة، كما لم تخطر وزارة الداخلية المصرية النقابة بتحرير أية محاضر من دوللي أو أي طرف حول الواقعة، وأشار إلى أن النقابة لن تصدر تعليقا إلا بعد إحاطتها بالتفاصيل الدقيقة للواقعة رسميا.

يذكر أن دوللي شاهين عادت للمشاركة في الدراما المصرية وتعاقدت على مسلسل المماليك، وتجسد خلال أحداث المسلسل دور خبيرة أبراج، وتشارك في العمل مع مجموعة من الفنانين منهم رانيا يوسف وبيومي فؤاد، وتدور أحداث المسلسل في إطار 60 حلقة من إخراج حازم فودة، وتم الانتهاء من تصوير 75٪ من مشاهد العمل بالديكور المخصص له بمنطقة شبرا منت بالقرب من الهرم، ومن المقرر عرض المسلسل في شهر ديسمبر المقبل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"