اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حسين الجسمي يتخطى جاستن بيبر وسيا في "يوتيوب" بـ "دق القلب"

حسين الجسمي - الصورة من حساب حسين الجسمي في إنستغرام
حسين الجسمي - الصورة من حساب حسين الجسمي في إنستغرام

في إنجاز عالمي، دخل الفنان الإماراتي حسين الجسمي قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة في العالم، على الموقع العالمي"يوتيوب" بأغنيته الجديدة ذات اللهجة العراقية "دق القلب Dag El Galb"، وحصل على المركز الـ37، منافساً النجوم العالميين "جاستن بيبر" و "سيا"، إذ حصل "بيبر" بأغنيته الجديدة "Ghost" على مركز الـ41، بينما حصلت "سيا" بأغنيتها "Cheap Thrills" على المركز 54، حيث جاءت المغنية البريطانية "أديل" بأغنيتها "Easy on me" في صدارة القائمة.

حسين الجسمي في المركز 37 عالمياً بـ «دق القلب»
حسين الجسمي في المركز 37 عالمياً بـ «دق القلب»

أغنية «دق القلب» أغنية جديدة من اللون الغنائي العراقي، طرحها الجسمي مؤخراً، ويتعاون بها مع الشاعر العراقي رامي العبودي، متضمنة كلمات عاطفية تحمل أحاسيس العاشق الذي يصف عشقه بأسلوب مميز مختلف، حيث أتقن أداء اللهجة العراقية المحببة لدى الكثير في بلدان الوطن العربي.

ويتعاون الجسمي بالأغنية الجديدة «دق القلب» مع الفنان العراقي نور الزين في تلحين الأغنية، ويجدد تعاونه في التوزيع الموسيقي ومكساج وماستر مع الفنان حسام كامل، وقد تميز اللحن والتوزيع باستخدام الآلات الغربية الى جانب الإيقاع الخليجي الممزوج بالعراقي.

هذا وقد طُرحت أغنية «دق القلب» من خلال قناة حسين الجسمي الرسمية في موقع YouTube الى جانب جميع الإذاعات الخليجية والعربية وجميع المكتبات الموسيقية والمنصات الإلكترونية المتخصصة في عرض الأغنيات.