اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

انطلاق أولى فعاليات "تيدكس القوز" في دبي

انطلاق أولى فعاليات تيدكس القوز في دبي
انطلاق أولى فعاليات تيدكس القوز في دبي

يستعد "تيدكس القوز" TEDxAlQuoz لإطلاق أول حدث له في يوم السبت الموافق 23 أكتوبر 2021 تحت شعار "الإنسانية والاعتماد المتبادل" الذي يهدف إلى التعبير عن الروح السائدة حالياً بين الناس من خلال سلسلة من الحوارات الحيوية والعروض الفنية الجذابة وفرص التواصل الآسرة. سيقام الحدث من الساعة 4 إلى 8 مساءً في "ويرهاوس فور" Warehouse Four في منطقة القوز.

سلسلة المؤتمرات العالمية "TED"


وتقوم على تنظيم هذا الحدث المستقل والمرخّص من قبل سلسلة المؤتمرات العالمية "TED" مجموعة من المتطوعين الذين يطمحون إلى إنشاء منتدى لإلهام وتشجيع الحوار بين أفراد المجتمع في دبي من خلال نقاشات محفّزة للفكر. وقد تم إعداده بدعم من "ويرهاوس فور" شريك المكان الذي يستضيف الفعاليات وهيئة الثقافة والفنون في دبي "دبي للثقافة" الشريك الثقافي للحدث.

"تيدكس القوز" منصة جديدة لجذب المواهب


ويوفر "تيدكس القوز" منصة جديدة لجذب المواهب ودعمها والاحتفاظ بها في المنطقة، فضلاً عن الإسهام في جعل الثقافة بمتناول الجميع في إمارة دبي، بما يتماشى مع استراتيجية دبي للثقافة الرامية إلى تعزيز مكانة الإمارة كمركز ديناميكي متكامل للمبدعين من جميع أنحاء العالم وجعلها وجهة مفضلة لدى جميع عشاق الفنون والثقافة، ومركزًا للابتكار والإبداع والحوار الثقافي.