اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: أروى جودة هل تتخلى عن الفساتين في مهرجان الجونة؟

أروى جودة - الصورة من صفحتها على الفيس بوك
أروى جودة - الصورة من صفحتها على الفيس بوك
أروى جودة - الصورة من صفحتها على الفيس بوك
أروى جودة - الصورة من صفحتها على الفيس بوك
أروى جودة - الصورة من صفحتها على الفيس بوك
أروى جودة - الصورة من صفحتها على الفيس بوك
2 صور

تلقت النجمة المصرية أروى جودة نصيحة بعدم الظهور بفساتين في العروض الخاصة بالأفلام المشاركة في الدورة الخامسة لمهرجان الجونة، والاكتفاء بفستان حفل الختام، ووعدت أروى بالاستجابة للنصيحة بداية من اليوم الثلاثاء، رغم إشارتها إلى أن ارتداء الفساتين يأتي تلبية لرغبة الرعاة ومجاملة لمصممي الأزياء وتقديرا لصناع الأفلام الذين يرون أن حضور النجمات بالملابس الكاجوال يعد استهانة بقيمة النجوم.

أروى جودة
فستان أروى جودة الذي اثار الأزمة - الصورة من حسابها على انستغرام

 

أروى قامت بمداخلة مع الإعلامي عمرو أديب لبرنامج "الحكاية" على قناة MBC مصر، للتعليق على أزمة استغلال صورتها من مهرجان الجونة للترويج لعلاج السيلوليت، وأكدت أن الجهة التي استغلت صورتها قدمت اعتذارا منها وقامت بحذف المنشور، وإنها تقبلت الاعتذار، وتتعامل بشكل طبيعي مع أزماتها الصحية.

وأكدت أروى أن النجمات يحملن أكثر من 4 حقائب كبيرة للسفر إلى الجونة، بسبب أحجام الفساتين، موضحة أنهن يرتدين الفساتين في حفل الافتتاح والختام وحفلات التمهيد للأفلام المعروضة.

وعقب عمرو أديب قائلا: كل يوم فستان مش كتير شوية؟، وردت أروى: هو كتير شوية بس بنحاول تكون الفساتين أخف في حفلات الأفلام إلا لو مضطرين نجامل المصمم والرعاة.

وحول سبب عدم الظهور بالملابس الكاجوال قالت أروى: لو مخرجتش بفستان هيقولوا مش محترمة الريد كاربت، ولو لبست فستان ضخم هيقولوا إحنا مش مهرجان فساتين.

وأكدت أروى أن الموضة والمكياج والشعر والمجوهرات جزء لا يتجزأ من صناعة السينما، وقاطعها عمرو قائلا: أعرف إن الريد كاربت افتتاح وختام ماشي، لكن مينفعش تدخلوا الفيلم من غير ما تعدوا على الريد كاربت؟ والله بكرة لو لبستي تيشيرت وجينز هنبسط جدًا، ووعدته أروى بتحقيق طلبه قائلة: عشان خاطرك هعمل كده.

 

وتحدثت أروى عن أزمة السيلوليت مؤكدة إنها فوجئت بصيدلية تستغل صورتها على السجادة الحمراء للترويج لمنتج يمنع ظهور السيولوليت، لافتة إلى أنها بعثت برسالة على الصفحة الخاصة بالصيدلية لتخبرهم بعدم أحقية استخدام صورتها في الدعاية.

وأضافت أن الصيدلية ردت على رسالتها واعتذرت لها وأزالت الصورة، مشيرة إلى أن الأمر تم بعد دخول الجمهور على الصورة وأوضحوا أن الصيدلية ليس من حقها الحديث عن أجسام الآخرين.

وانتقدت التنمر ووضع مقاييس معينة للسيدة والرجل وخاصة بعد انتشار استخدام الفوتوشوب والفلتر، وقالت: أمر غير صحي للشخص الذي يستعمل الفلتر أو المتلقي حول نسب الجمال، ويؤدي إلى عدم واقعية في النظرة لأنفسنا وغيرنا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"