اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

انطلاق موسم الرياض 2021

موسم الرياض
موسم الرياض

ينطلق مساء غد تحت شعار "تخيل أكثر"، موسم الرياض 2021، في 14 منطقة ترفيهية مخصصة لفعالياته، بمساحة تصل إلى 5.4 ملايين متر مربع.

وستتضمن فعاليات الانطلاق مسيرة استعراضات بأزياء تنكرية وألعاب نارية مميزة، وعروض دبابات هارلي النارية، مع توفير أماكن للحضور من المشاهدين والمشاركين للحفل مع مراعاة، كما ستقام أول حفلة عالمية للفنان العالمي "بيت بول".

وأوجبت الهيئة العامة للترفيه حضور المحصنين وإبراز تطبيق "توكلنا"، مع الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الصحية والوقائية اللازمة لضمان الاستمتاع بالحفل.

ويضم الموسم كذلك، مباراتين عالميتين لكرة القدم، حسبما كشفت الهيئة العامة للترفيه، ففي الأولى سيتنافس فريقا برشلونة وبوكا جونيورز، في مباراة استثنائية ستقام يوم الـ 25 من نوفمبر المقبل، لتكريم الأرجنتيني الراحل دييجو أرماندو مارادونا أسطورة كرة القدم.

تابعي المزيد: أم كلثوم وعبدالحليم بشكل مختلف في موسم الرياض 2021

أما في الأخرى، سيشارك فريق باريس سان جيرمان في المباراة بكامل نجومه، على رأسهم ليونيل ميسي مفاجأة الموسم الكبرى، إلى جانب زملائه نيمار وكيليان مبابي وسيرجيو راموس وماركو فيراتس، ضد نجوم فريقي الهلال والنصر السعوديين بقيادة أرسين فينجر، المدرب الفرنسي المعروف.

ويستهدف موسم الرياض كافة الزوار دون استثناء، حيث يرحب بعشاق الفنون والموسيقى والثقافة والرياضة بكل أنواعها، فضلاً عن المهتمين بالمعالم التراثية والتاريخية، والمهتمين بالتسوق.

ويدعو الموقع الرسمي لموسم الرياض الزوار، لـ "الاستمتاع بمجموعة من الفعاليات الترفيهية والرياضية والعروض الحصرية والمسرحية والموسيقية وعروض الأزياء والسيرك والخدع البصرية والألعاب وافتتاح مطاعم عالمية".

وسيحظى الحدث بمشاركة عدد كبير من الفنانين العرب والعالميين المشهورين في مختلف المجالات.

بينما أكد القائمون على هذا الموسم الذي تنظمه أيادي سعودية بأنه سيبهر العالم، مشيرين إلى أنه يشتمل على 7500 فعالية، تتضمن 70 حفلة غنائية عربية، و6 حفلات غنائية عالمية، إضافة إلى 10 معارض عالمية، و350 عرضا مسرحياً، و18 مسرحية عربية، و6 مسرحيات عالمية، بالإضافة إلى بطولة للمصارعة الحرة، و100 تجربة تفاعلية، إلى جانب 200 مطعم و70 مقهى.