تفاصيل عودة محمد سعد إلى السينما وغموض حول مشاركة هشام ماجد

محمد سعد - الصورة من حسابه على انستغرام
محمد سعد - الصورة من حسابه على انستغرام

تعاقد المنتج أحمد السبكي مع النجم الكوميدي محمد سعد، على بطولة فيلم سينمائي جديد، أكد أنه سيحصل على أكبر ميزانية للأفلام الكوميدية في مصر، لافتا إلى أن محمد سعد متشوق للعودة للمنافسة على قائمة الأعلى تحقيقا للإيرادات في شباك تذاكر السينما المصرية، وهذا الفيلم سيحقق له هذا الحلم.

محمد سعد
محمد سعد وهشام ماجد - الصورة من حساب هشام ماجد على انستغرام

وأكد السبكي في منشور عبر حسابه بموقع الفيس بوك: شركة السبكي للإنتاج الفني والتوزيع المنتج أحمد السبكي، والمنتج كريم السبكي يتعاقدان مع النجم الكبير محمد سعد على بطولة فيلم كوميدي سيكون مفاجأة للجمهور، وتم رصد ميزانية كبيرة للعمل للخروج بأفضل صورة.. حيث تستعد الشركة لإبهار الجمهور الكبير الذي يتشوق لعودة النجم محمد سعد إلى شباك التذاكر، لا سيما وأنه يعد من النجوم الكبيرة التي حققت نجاح ضخم ومتتالي على مدار مشواره الفني في الشركة، ويجري الآن العمل على الانتهاء من السيناريو بشكل نهائي وترشيح بقية الأدوار استعداداً لبدء التصوير وسيتم الإعلان عن مخرج العمل وكافة التفاصيل الأخرى قريباً"

واحتفل المخرج كريم السبكي بالتعاون مع محمد سعد ونشر عبر حسابه بموقع غنستغرام صورة له برفقة محمد سعد وعلق عليها قائلا: بإذن الله عودة واحد من أفضل الكوميديانات في مصر في فيلم جديد إن شاء الله.

 

 

وتابع: أكتر واحد ضحك مصر بصوت عالي، مع الإشارة للحساب الرسمي للممثل والكاتب هشام ماجد دون توضيح طبيعة مشاركته في الفيلم المنتظر، وهل سيشارك في بطولته أم أن الفيلم من تأليفه.

يذكر ان محمد سعد ابتعد عن السينما منذ العام 2019 بعد فشل فيلمه الأخير "محمد حسين" وأعلن مطلع العام الجاري عن احترافه الغناء وكشف عن أول كليب له بعنوان "حبوب جراءة"، ويقدم فيها نفس طريقة الغناء في أفلامه عن شخصية اللمبي.

محمد سعد، طرح الإعلان التشويقي لأغنيته "حبوب جراءة"، عبر حسابه بموقع إنستقرام، مؤكدا أن الأغنية ستصدر كاملة، عبر موقع اليوتيوب، وعلق على الفيديو قائلا: استنوا أغنيتي الجديدة حبوب جراءة.

تعليقات جمهور محمد سعد جاءت صادمة، حيث طالبوه باستثمار مواهبه في أعمال تلفزيونية وسينمائية ومسرحية، وذكره بعضهم بغيابه عن السينما منذ العام 2019، عندما قدم فيلم "محمد حسين"، وأكد أغلبهم أن سعد يهدر مواهبه الكبيرة، ولا يوجد حتى الآن من يقدر على سد فراغه في مجال الكوميديا، وقال متابعه أحمد نور: يا سيدي انت المفروض تكون في حتة تانية خالص غير دة... موهبتك تأهلك لمكانة كبيرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"