اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد ماذا قالت سماح لمتابعيها بعد شفائها

سماح- الصورة من انستقرام الفنانة
سماح- الصورة من انستقرام الفنانة

أطلت الفنانة سماح، خلال فيديو، نشرته عبر انستغرامها الرسمي، وموجه إلى جمهورها ومتابعيها، وقالت: الله يمكن إذا أحب عبد حبب خلقه فيه..الله وراني هذا الشيء قدام عيني.. وبني آدم ما يسوى شيء، والأزمة المرضية علمتني كثير.. في ناس ما كنت أتواصل معهم نهائياً الآن أصبحت أكلمهم.. وكمان في بلوكات بهاتفي كنت حاطتها على ناس شلتها وأصبحت أتواصل معهم.. وفي ناس ما كنت أتعاطى معهم كثير بحياتي الآن تغيرت وصرت أتكلم معهم. وتابعت وقالت: الدنيا والزعل ما يسوى.. وابن آدم صحته أهم شي بالدنيا.. ما أبغى أقلبها دراما.. أنا كنت حابة مثل ما سألتوا عني حبيت أتكلم معكم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samah (@al_samaah)

هذا وقد كتبت الفنانة سماح قبل فترة، في حسابها على انستغرام، عن إصابتها بالجلطة، وشكرت كل من سأل عنها، واعتذرت لمن لم تستطع أن ترد عليه بسبب حالتها الصحية، وقالت: (تعرَّضتُ لجلطة بالرأس وعدّت على خير الحمد لله، طلعت من المستشفى ورديت على البيت، وإن شاء الله راح أتابع مع الدكاترة وأكون زينة بفضل الله ثم دعائكم).

يُذكر أن سماح بدأت العمل الفني عام 1991، وشاركت في عدد من الأعمال في التلفزيون والمسرح خلال مسيرتها الفنية، واستطاعت أن تصل إلى أدوار البطولة إلى أن ارتدت الحجاب عام 2002 ولم تعتزل، بل واصلت مشوارها الفني بعد ذلك، لكن في الأعمال الإذاعية وأعمال الدبلجة، وقد تخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت، قسم تمثيل وإخراج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا انستغرام "سيدتي".

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن".