اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مشاهير العالم يجتمعون في متحف مدام توسو بدبي

متحف مدام توسو دبي
مشاهير العالم تجتمع في متحف مدام توسو بدبي (الصورة من حساب المتحف على انستغرام)
المشاهير في متحف مدام توسو دبي
المشاهير في متحف مدام توسو دبي (الصورة من حساب المتحف على انستغرام)
المشاهير متحف مدام توسو دبي
المشاهير في متحف مدام توسو دبي (الصورة من حساب المتحف على انستغرام)
يقع متحف مدام توسو دبي بجوار عين دبي
يقع متحف مدام توسو دبي بجوار عين دبي (الصورة من حساب المتحف على انستغرام)
متحف مدام توسو دبي
المشاهير في متحف مدام توسو دبي
المشاهير متحف مدام توسو دبي
يقع متحف مدام توسو دبي بجوار عين دبي
4 صور

تعد دبي من أكثر الوجهات زيارة في العالم، فهي تشتهر بالعجائب المعمارية الشاهقة ومجموعة مميزة من المنتجعات الصحية الفخمة. إشارة على أن دبي لا تتوقف أبداً عن النمو السريع، وتشتهر بابداعاتها الفريدة على مستوى العالم. وفي ظل تركيزها على تطوير قطاع السياحة والترفيه، تم افتتاح متحف مدام توسو أخيراً في جزيرة "بلوواترز" أمام شاطئ جي بي آر، بجوار عجلة المراقبة في عين دبي التي سيتم افتتاحها في في 21 أكتوبر 2021، وهي أكبر عجلة فيريس في العالم وتوفر إطلالة رائعة على أفق دبي.

يقع متحف مدام توسو دبي بجوار عين دبي (الصورة من حساب المتحف على انستغرام)

متحف مدام توسو

مدام توسو دبي هو موطن لمجموعة متألقة من النجوم في عالم السينما والتلفزيون والسياسة والرياضة والأزياء.
ظهر متحف مدام توسو في الأصل في لندن، وهو اليوم واحد من أكثر مناطق الجذب زيارة في لندن. زار الملايين متحف مدام توسو منذ افتتاحه قبل أكثر من 200 عام وما زال معلماً شائعاً جذاب. تمتلك مدام توسو حالياً مواقع في جميع أنحاء العالم بما في ذلك أمستردام وبكين وبرلين ودلهي وهوليوود وهونغ كونغ ولاس فيغاس ولندن ونيويورك وأورلاندو وسان فرانسيسكو وشنغهاي وسنغافورة وسيدني وطوكيو وواشنطن العاصمة ووهان، وأخيراً في دبي.

تابعوا المزيد: ستراسبورغ وجهة أوروبية جذابة لمحبي الثقافة

شخصيات في متحف مدام توسو دبي

المشاهير في متحف مدام توسو دبي (الصورة من حساب المتحف على انستغرام)

في متحف مدام توسو دبي، سيكون الزائر قريباً من المشاهير في عالم الرياضة والسياسية والتاريخ. تم إنشاء الأشكال النابضة بالحياة بشكل لا يصدق من قبل النحاتين المشهورين عالمياً، باستخدام نفس التقنيات التي استخدمتها مدام توسو نفسها قبل 200 عام. يمكن للزائر العناق واللمس والتقبيل والاقتراب من المشاهير، لذا لا يمكن الإغفال عن أخذ الكاميرا لالتقاط صورة "السيلفي" مع مجسمات الشمع في متحف مدام توسو دبي. علماً أن الفنانين الذين قاموا بصنع المجسمات يستخدمون أفضل التقنيات والمواد التي تسمح لهم بتقليد أدق التفاصيل.

يضم متحف مدام تسو دبي 7 مناطق وقسماً مختلفاً تختص كل منها في مجالٍ معيّن، حيث يتواجد ما يقارب 60 مجسماً شمعياً.
وعرض فرع دبي 60 منحوتة لنجوم عالميين من مجالات السينما والتلفزيون والأزياء والرياضة والموسيقى، من بينهم أشهر قادة العالم الملكة اليزابيث ورئيس الوزراء الهندي ناريندار مودي، ونجم كرة القدم ليونيل ميسي ولاعب الكريكيت فيرات كوهلي ومغنية البوب ريهانا، وكايلي جينر، والفنانين العرب ونانسي عجرم، إلى جانب محمد عساف ومايا دياب وبلقيس فتحي. 

تابعوا المزيد: رحلة رومانسية في ربوع إيطاليا