اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كل الأجهزة التي كشفت عنها Apple في مؤتمرها السنوي

HomePod mini
HomePod mini
MacBook Pro
MacBook Pro
AirPods
AirPods
HomePod mini
MacBook Pro
AirPods
3 صور

أزاحت Apple يوم أمس الستار خلال مؤتمرها السنوي عن عدة أجهزة وخدمات تقدمها الشركة لمستخدميها عبر  سلسة من التكامل في استخدام جميع أجهزة Apple.

HomePod mini

قدمت Apple جهاز HomePod mini‏ بثلاثة ألوان جديدة وجريئة هي الأصفر والبرتقالي والأزرق ليمنح المستخدمين طرقاً أكثر للتعبير عن شخصيتهم وأسلوبهم أينما حلّوا. ويقدم HomePod mini التي يبلغ طوله 3.3 إنش فقط تجربة رائعة للاستماع للموسيقى بالإضافة إلى ذكاء Siri وقدرات المنزل الذكي، إلى جانب ميزات الخصوصية والأمان المدمجة. وبفضل تكامله السلس مع منتجات Apple وخدماتها المختلفة، فإن HomePod mini هو مكبر الصوت الذكي المثالي لأي شخص يستخدم أجهزة Apple.  سيتوفر HomePod mini بهذه الألون الجديدة بالإضافة للونين الأبيض والرمادي الفلكي، مع تفاصيل بألوان مطابقة تشمل سطح اللمس الملون والنسيج الشبكي وأيقونات مستوى الصوت وكابل الطاقة المحبوك.

MacBook Pro

كما طرحت أبل جهاز MacBook Pro المعاد ابتكاره كلياً مع شريحة M1 Pro وشريحة M1 Max الجديدتين كلياً، وهما أول شريحتين احترافيتين مصممتين لأجهز. Mac ويتميز ‏جهاز MacBook Pro‏ الذي يتوفر بمقاس 14 إنش و16 إنش، بأداء غير مسبوق في المعالجة ورسومات الغرافيك والتعلم الآلي سواء عند استخدامه على طاقة البطارية أم بتوصيله بمصدر طاقة، بالإضافة إلى عمر بطارية رائع، ما يتيح إنجاز مهام لم يكن من الممكن تخيلها من قبل على جهاز نوت بوك.

AirPods

وكشفت Apple أيضا عن AirPod  الجيل الثالث من سماعات الرأس اللاسلكية الجديدة والتي تتميز بتجربة الصوت المكاني وصوت رائد في المجال وعمر بطارية أطول داخل تصميم انسيابي جديد. لمظهر أكثر أناقة.