اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شركة "فوجي فيلم" تطلق طابعة فورية للهواتف الذكية

صور طابعة فوجي فيلم الذكية
صور من طابعة فوجي فيلم الجديد - الصورة من The Verge
صورة طابعة الصور السريعة من الهواتف الذكية
طابعة فوجي فيلم المتصلة بالهاتف الذكي - الصورة من The Verge
صورة كاميرا فوجي فيلم
كاميرا فوجي فيلم
صور طابعة فوجي فيلم الذكية
صورة طابعة الصور السريعة من الهواتف الذكية
صورة كاميرا فوجي فيلم
3 صور

أعلنت شركة "فوجي فيلم" اليابانية الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن إطلاق أحدث منتجاتها وهي عبارة طابعة محمولة جديدة تستخدم فيلم Instax Wide Format، وتتيح طباعة الصور عن طريق الهواتف الذكية.

تعد طابعة Instax Link Wide Smartphone فكرة مشابهة لرابط Instax Mini Link الحالي، حيث يتم توصيلها بالهاتف عن طريق خاصية Bluetooth واستخدم تطبيقًا لتحرير وطباعة اللقطات ذات نمط Polaroid.

وأشارت الشركة اليابانية إلى أن الطابعة الجديدة التي تتصل بالهاتف المحمول الذكي، تتيح طباعة الصور بتنسيق أفقي بحجم عشرة في ستة سنتيمترات تقريباً.

وأوضحت الشركة أن Instax Wide أسهل بكثير من Instax Mini "إنه بحجم بطاقتي ائتمان جنبًا إلى جنب.. هذا يعني أن مطبوعات Link Wide الخاصة بك قد لا يكون من السهل حملها في المحفظة مثل صور Instax Mini، ولكن يجب أن تكون أكثر قابلية للعرض والاستخدام لأغراض أخرى"، بحسب الشركة.

وأكدت فوجي أن طابعة Link Wide متوافقة مع كاميرا Fujifilm's X-S10 غير المزودة بمرآة من العام الماضي، ما يسمح لك بالطباعة مباشرة بدون هاتف، حيث يمكنك طباعة الصور الملتقطة بكاميرات أخرى عن طريق تحميلها على هاتفك ثم إلى تطبيق Instax Link.

وقالت الشركة اليابانية، إن طابعة Link Wide تتيح وضعين للطباعة، غني وطبيعي، كما يتيحان لك الاختيار بين إخراج الألوان "الساطع والغامر أو المشبع والكلاسيكي"، بالإضافة إلى القدرة على تحرير الصور في التطبيق عن طريق الاقتصاص أو إضافة نص.

ومن المقرر أن تطلق الشركة اليابانية طابعتها الجديدة التي تتصل بالهاتف الذكي Instax Link Wide في أواخر شهر أكتوبر الجاري، كما تم تحديد بيعها بمقابل 149.95 دولارًا، كما تقدم الشركة أيضًا متغيرًا جديدًا لفيلم Instax Wide ، والذي سيباع مقابل 21.99 دولارًا.