اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو لـ"سيدتي".. نجلاء بدر عن فستان الافتتاح في مهرجان الجونة: لست نادمة وهذا هو ردي على الانتقادات

تعرضت النجمة "نجلاء بدر" لموجة سخرية وانتقادات كبيرة، بسبب إطلالتها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدورة الخامسة، وتصدر اسمها وصورها مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن النجمة كان لها رأي آخر وتعليق على ما حدث، صرحت به خلال لقائها مع مجلة «سيدتي».

وقالت في تصريحاتها لـ «سيدتي»: أنا أحب الفستان ومقتنعة به، وارتديته عن رضا، وكون أنني مختلفة عن الناس لا يعني أنني على خطأ بالضرورة.

استكملت تعليقها موضحة أن كل شيء في الحياة قابل لاختلاف الآراء حوله، حتى الطعام والألوان والأصدقاء، وهو شيء لا يزعجها أن لا يعجب الجمهور بملابسها، ولكنها غير راضية عن الطريقة التي يعبر بها رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن رأيهم، موضحة الفرق بين عدم الإعجاب وبين الرغبة في إلغاء ومنع كل ما يختلف عنا.

فستان نجلاء بدر في مهرجان الجونة 2021 - الصورة من انستغرام دار تمرازا


تابعي المزيد: نجلاء بدر الأكثر بحثا بعد كشف سبب عدم إنجابها

ألقت "نجلاء بدر" في حوارها مع «سيدتي» الضوء على ظاهرة شماتة بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الحريق الذي نشب في قاعة المؤتمرات قبل يوم واحد من بداية المهرجان، وذكرت تأثرها وخوفها من تلك التعليقات وما تظهره من كراهية ونفوس غير سوية، تعيش بيننا في المجتمع.

وفي النهاية، أكدت "نجلاء" أنها كانت لتسمع من الجمهور الكاره إطلالتها الأخيرة إذا كان أسلوب النصح والتعليق لائقاً ويحمل الحب والتقدير في ألفاظه، وكانت لتغير في رأيها وتراجع ذوقها، إلا أن هذا الأسلوب المنفر يجعلها تتمسك بما تريد أن ترتديه دون الالتفات لهذه التعليقات.

جدير بالذكر أن الفستان الذي سبب الضجة، من تصميم دار الأزياء المصرية "تمرازا"، وهي نفس الدار التي ارتدت منها زوجة الفنان "آسر ياسين" فستانها لحفل الافتتاح، كما ساهمت الدار في إطلالات المطربات في حفل نقل المومياوات الملكية الشهير، الذي عقد في أبريل الماضي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»