اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مهرجان الجونة السينمائي يستقطب المزيد من الإطلالات الأنيقة

درة زروق- الصورة من حسابها على إنستغرام
درة زروق- الصورة من حسابها على إنستغرام
درة زروق- الصورة من حسابها على إنستغرام
درة زروق- الصورة من حسابها على إنستغرام
2 صور

لا تزال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي مستمرة ولا تزال إطلالات النجمات على السجادة الحمراء تحدث الكثير من الضجّة الإعلامية حولها سواء من الناحية الإيجابية أو السلبية.
نستعرض معاً أبرز إطلالات اليومين الرابع والخامس من مهرجان الجونة السينمائي.

داليا البحيري

داليا البحيري- الصورة من حسابها على إنستغرام

أطلت داليا البحيري على سجادة مهرجان الجونة السينمائي لمناسبة إطلاق فيلم الريش بسروال كلاسيكي باللون الأسود نسّقت معه توب بكتف واحدة فضفاضة من قماش الترتر الملوّن، وقد زيّنت إطلالتها بحقيبة كلاتش من جلد الثعبان باللون الأخضر.

تابعي المزيد: لجين عمران تتألق في مهرجان الجونة

منى زكي

منى زكي بالأحمر- الصورة من حساب thefashion12 على إنستغرام

في اليوم الرابع من المهرجان ولمناسبة تدشين فعالية البنت المصرية التي نظّمتها اليونيسيف والمجلس القومي للمرأة، اختارت منى زكي فستاناً قصيراً باللون الأحمر بقماش مزموم وأكمام واسعة ومفتوحة. الفستان من علامة Cece Chic وقد حملت معه حقيبة كلاتش بألوان متدرجة من الأحمر والزهري.

منى زكي بالأسود - الصورة من حساب thefashion12 على إنستغرام

ولإطلالتها في اليوم الخامس، اختارت منى فستاناً أسود أنيقاً يتميّز بكتف معقودة وشق طويل عند الجانب. وقد بدت إطلالتها كلاسيكية هادئة خاصة أنها اختارت تنسيقة الشعر المالس والمنسدل واعتمدت مكياجاً ناعماً وبسيطاً.

تابعي المزيد: مهرجان الجونة السينمائي في يومه الثالث يشهد المزيد من الإطلالات اللافتة للنجمات

نسرين طافش

نسرين طافش بالأحمر- الصورة من حسابها على إنستغرام

في اليوم الرابع اختارت نسرين طافش فستاناً من قماش التول باللون الأحمر اللافت، يتميّز بطبقات الكشاكش وبياقته التي تأتي على شكل حرف V مع عقدة كبيرة على الكتف اليمنى.

نسرين طافش بالأزرق- الصورة من حسابها على إنستغرام

وفي اليوم الخامس أيضاً، ولمناسبة حضور الحفل الموسيقي لروائع الموسيقى التصويرية لأهم الأفلام،اختارت الفنانة نسرين طافش فستانا ماكسي بكتف واحد من توقيع المصمّمة نفسها، يتميّز بلونه الأزرق الدافئ وبذيل مرفق طويل وحزام رفيع من الساتان بلون أزرق داكن.

تابعي المزيد: شاهدي أجمل إطلالات النجمات من فعاليات اليوم الثاني لمهرجان الجونة السينمائي 2021

بشرى

بشرى بالأبيض- الصورة من حسابها على إنستغرام

لإطلالتها في اليوم الرابع، اختارت بشرى فستاناً أبيض من وحي الحضارة الفرعونية، من تصميم سعيد قبسي. واختارت له بعض الإكسسوارات المصنوعة من المعدن الذهبي لتزيد من إشراقة إطلالتها.

بشرى بالأسود- الصورة من حسابها على إنستغرام

أما اليوم الخامس فقد سجّل واحداً من أكثر إطلالات بشرى أناقة، حيث تألق بفستان أسود ضيّق من تصميم منال عجاج، يزيّنه شق طويل عن الساق وياقة مصنوعة من الساتان وبعض التطريزات التي تزيّن الخصر بحجار الكريستال اللامعة.

درة زروق

درة زروق- الصورة من حسابها على إنستغرام

اختارت الممثلة درة زروق فستاناً باللون الأخضر الداكن من توقيع الدار العالمية ألكساندر فوتييه Alexandre Vauthier يتميّز بقصّته الضيّق وشقّ عند الجانب وبأكمام طويلة وياقة على شكل حرف V. وقد أضفت درة مزيداً من الفخامة على طلّتها مع عقد بارز مصنوع من الذهب الأبيض والماس.

تابعي المزيد: إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة