اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يفتح أبوابه أمام عشاق عالم السينما للانتساب

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي
مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يفتح أبوابه أمام عشاق عالم السينما للانتساب
شعار مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي
مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي
مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي
شعار مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي
2 صور

أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن فتح أبوابه أمام عشاق عالم السينما من كافة أرجاء العالم للانتساب لفعاليات النسخة الأولى من المهرجان في المملكة العربية السعودية، ليكونوا جزءً من الحدث السينمائي الأكثر ترقبًا لهذا العام.

الانتساب في في المهرجان السينمائي

تشمل برامج المهرجان وفعالياته العروض الأولى اليومية للسجادة الحمراء، والحفلات الموسيقية وبرنامج صناعة السينما الفريد من نوعه، بجانب ورش العمل وحلقات النقاش المثيرة، والبرامج التفاعلية الشيّقة، والكنوز السينمائية التي تم إعادة ترميمها. إنّ مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي حتمًا، هو الاختيار الأنسب لشهر ديسمبر 2021.

بجانب أكثر من 100 فيلم من جميع أنحاء العالم، سيتم عرض أفضل الأعمال السينمائية من المنطقة العربية ومجموعة مختارة بعناية من الأفلام العالمية المشهورة، وسيوفر المهرجان فرصة ذهبية للجمهور وصنّاع الأفلام، لمشاهدة باقة من الأفلام المميزة والمشاركة في تجربة فريدة من نوعها في عالم السينما.

كونوا على موعد من 6 ديسمبر إلى 15 ديسمبر2021 مع أكبر احتفاء سينمائي على طول ساحل البحر الأحمر.

للمزيد من المعلومات عن الانتساب ومزاياه، وللتسجيل والانتساب إلى المهرجان الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

حول مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

تُقام الدورة الافتتاحية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في جدة البلد المصنّفة إرثاً عالمياً وفق اليونيسكو، وتعرض باقة من أهم وأحدث الإنتاجات السينمائية العربية والعالمية، إلى جانب مختارات كلاسيكية لعمالقة الإخراج، وبرامج أخرى لتعريف الجمهور بأصوات جديدة من المنطقة وخارجها. يُعتبر المهرجان منصة للسينمائيين العرب والعاملين في صناعة السينما من جميع أنحاء العالم عن طريق بناء جسور التواصل، وتنظيم مسابقة للأفلام الطويلة وأخرى للأفلام القصيرة، واستضافة باقة من الأنشطة والندوات وورش العمل.

يّذكر أن الدورة الافتتاحية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي ستقام في جدة البلد من 6 - 15 ديسمبر 2021.