اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل فنادق ليوبليانا عند السياحة في سلوفينيا

أفضل الفنادق في ليوبليانا
أفضل فنادق ليوبليانا عند السياحة في سلوفينيا
فندق كوبو
فندق كوبو
إنتركونتيننتال ليوبليانا
إنتركونتيننتال ليوبليانا
أنتيك بالاس هوتل آند سبا
أنتيك بالاس هوتل آند سبا
أفضل الفنادق في ليوبليانا
فندق كوبو
إنتركونتيننتال ليوبليانا
أنتيك بالاس هوتل آند سبا
4 صور

تعتبر ليوبليانا عاصمة سلوفينيا، واحدة من أكثر المدن الأوروبية سحراً. وبسبب صغر حجمها يسهل التجول في شوارعها سيراً على الأقدام، إذ توفر الجادات التي تصطف على جانبيها المباني الباروكية الكثير من محطات الاستراحة أثناء التنقل بين الأحداث الثقافية والمعالم السياحية. في الآتي، أفضل 3 فنادق في ليوبليانا عند السياحة في سلوفينيا.

فندق كوبو

فندق كوبو

بواجهته الرائعة على طراز فن الآرت ديكو، يقدم فندق كوبو في ليوبليانا غرفاً فخمة وأنيقة. يقع الفندق على بعد أقل من خمس دقائق سيراً على الأقدام من نهر ليوبليانيكا، وعلى بعد 20 دقيقة سيراً على الأقدام من محطة القطار / الحافلات الرئيسية، وبجوار المسرح الوطني مباشرةً. 
يحتوي فندق كوبو على 26 غرفة عصرية فسيحة،الوسائد المضادة للحساسية متوفرة عند الطلب. تأتي الحمامات الرائعة ذات الجدران الزجاجية إما مع حوض استحمام كبير - مساحة مخصصة للدش. تتمتع الغرف الأمامية بإطلالة رئيسية على قلعة ليوبليانا، وتبدو الغرف الخلفية هادئة وهي أكثر شهرة بين المسافرين من رجال الأعمال. 
تحتوي وجبة الإفطار على الفواكه وعدة أنواع من الخبز الطازج والمربيات محلية الصنع وفطيرة الكبد محلية الصنع مع الكمأ والفطائر الطازجة والبيض المطبوخ حسب الطلب ومجموعة مختارة من اللحوم الباردة والأجبان المحلية والمدخنة والحبوب والمعجنات والقهوة المثالية. 

تابعوا المزيد: الفخامة عنوان فنادق مرسيليا ثاني أكبر مدن فرنسا

أنتيك بالاس هوتل آند سبا

أنتيك بالاس هوتل آند سبا

أنتيك بالاس هو فندق فخم يقع في قلب ليوبليانا،  داخل قصر من القرن السادس عشر تم تجديده بشكل جذاب، مع غرف ضخمة وساحات فناء هادئة.
يقع الفندق بجوار أكاديمية الموسيقى بجامعة ليوبليانا، وغالباً ما تتسلل الأصوات الهادئة للبيانو والكمان والتشيلو وغيرها من الآلات عبر ساحة الفناء.
يوجد 19 غرفة كبيرة وواسعة (معظمها أجنحة) تم تزيينها بذوق رفيع بما يتماشى مع طابع المبنى. تكتمل الأرضيات الخشبية والسقوف العالية والجدران البيضاء والثريات والأثاث الأبيض الأنيق المصمم للفندق من قبل المصممين السلوفينيين. تحتوي الأسقف على مناطق مكشوفة من اللوحات الجدارية الأصلية.
بوفيه الإفطار جيد للغاية مع فواكه طازجة وحبوب وأجبان ولحوم باردة وكعك ومعجنات كلها تقدم تحت سقف مقبب. 

تابعوا المزيد: أفضل الفنادق في موستار عند السياحة في البوسنة والهرسك

إنتركونتيننتال ليوبليانا

إنتركونتيننتال ليوبليانا

تقع محطة الحافلات والقطارات الرئيسية على بعد ثلاث دقائق سيراً على الأقدام من الفندق. تقع ساحة بريسيرين والجسر الثلاثي على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام؛ و15 دقيقة من حديقة تيفولي ومتحف الفن الحديث، وعلى بعد 45 دقيقة بالسيارة من بحيرة بليد.
تنقسم الغرف المكونة من 165 غرفة بحمام داخلي إلى أربع فئات - غرف وأجنحة سوبيريور وديلوكس وغرف كلوب وأجنحة. تحتوي معظم الغرف على أحواض استحمام بالإضافة إلى مقصورات دش مطري.  الديكور أنيق من الخشب الداكن والساتان والرخام. يحتوي الجناح الرئاسي في الطابق التاسع عشر على غرفة بخار وغرفة معيشة ومدفأة. 
لا شك في أن مطعم B في الطابق العشرين يقدم بعضاً من أفضل الأطعمة والإطلالات في المدينة.
تابعوا المزيد: السياحة في مصر: أفضل الفنادق بالقرب من أهرامات الجيزة