اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ونتر وندرلاند بحلتها الجديدة خلال موسم الرياض 2021.. وموعد انطلاقها

ونتر وندرلاند- الصورة من واس
ونتر وندرلاند- الصورة من واس

يترقب سكان مدينة الرياض، اليوم، انطلاق فعاليات "موسم الرياض 2021"، الذي أبهر العالم في نسخته السابقة.

وتعد "ونتر وندرلاند" واحدة من أضخم التجارب العالمية في مجال الترفيه والألعاب، وإحدى المناطق الترفيهية الـ 14 في الموسم، وتضم أنشطة وعروضاً ترفيهية تلبي كافة شرائح المجتمع من مختلف الفئات العمرية، إضافة إلى فعاليات عدة تقام في الهواء الطلق وسط أجواء شتوية.

وفي هذا الصدد، أعلن موسم الرياض 2021م عن موعد انطلاق فعاليات منطقة "الرياض ونتر وندرلاند"، وذلك في الـ 26 من أكتوبر الحالي، وتستمر حتى نهاية مارس من عام 2022م. وتضم 6 مناطق فيها أكثر من 103 ألعاب للكبار والصغار، عروضاً ترفيهية وفعاليات عديدة تناسب جميع الأعمار.

وتشمل المناطق الـ 6 لفعاليات "الرياض ونتروندر لاند": منطقة "دريم لاند كرنفال" بألعابها المزينة بالأضواء الساطعة، ومنطقة "غابة الثلوج" التي تمكن الزوار من الاستمتاع بحلبة التزلج ومتاهة الثلج المميزة، بعروض متنوعة كشخصيات ديزني، ومنطقة "صندوق الألعاب السحرية" المخصصة للأطفال بألعابها الممتعة، ومنطقة "مغامرات الرعب" التي تقدم ألغازًا مثيرة وتجارب شيقة، ومنطقة "طريق العجائب"، ومنطقة "المهرجان الشتوي" الذي يجمع بين الثقافة والترفيه في بيئة تجذب الزوار من كافة أنحاء العالم.

تابعي المزيد: استعدادات افتتاح موسم الرياض في السعودية

وتمت زيادة عدد الألعاب في منطقة الفعاليات نظراً للإقبال الكبير واستجابة لرغبات الزوار، كما جرى توسيع مساحتها لتصبح 376,025 متراً مربعاً، بزيادة بلغت 40% عما كانت عليه في الموسم السابق، حيث يصل عدد الألعاب المخصصة للكبار إلى 51 لعبة، منها: "سكاي لوب"، و"بيت الرعب"، و"حلبة التزلج"، وسط أجواء مبهجة تحيطها نافورة راقصة.

أبرز فعاليات المنطقة:

- "كوكوميلون"، التي تتيح للأطفال فرصة خوض التجربة الكاملة لحياة الشخصية، بدءاً بتجربة العيش في المنزل والذهاب إلى المدرسة والمزرعة، إضافة إلى مداخل تجذب الزوار بإضاءتها لاستكشاف الفعاليات، ومقاهٍ توفر مشروبات ساخنة ومأكولات خفيفة.

- "خيمة السيرك" التي تقدم العروض البهلوانية والموسيقية والضوئية، حيث تمت إضافة 50 كشكاً لشحن بطاقات اللعب.

يشار إلى أن "الرياض ونتروندر لاند" تضم هذا الموسم ألعاباً عالمية تقام للمرة الأولى في السعودية، وقد جُهّزت وفق أعلى معايير الجودة والسلامة العالمية، وهو ما يؤكد ريادة السعودية في صناعة الترفيه بمعايير غير مسبوقة.