اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

استعدادات افتتاح موسم الرياض في السعودية

فعاليات موسم الرياض
فعاليات موسم الرياض
شعار موسم الرياض
شعار موسم الرياض
موسم الرياض
موسم الرياض
فعاليات موسم الرياض
شعار موسم الرياض
موسم الرياض
3 صور

بات الحدث الذي يترقبه الملايين داخل السعودية وخارجها وشيكاً، حيث سينطلق موسم الرياض 2021، غداً، تحت شعار "تخيل أكثر" في نسخته الثانية بعد النجاح الباهر لموسم الرياض الماضي، الذي لفت أنظار العالم إلى الرياض باعتبارها وجهة سياحية وترفيهية.

ومن المقرر أن تنطلق الاحتفالات في 14 منطقة بمدينة الرياض، حيث تشمل تقديم عروض مسرحية وحفلات غنائية عربية وعالمية بالإضافة إلى إقامة المعارض والمسابقات الممتعة.

واتخذت هيئة الترفيه والسلطات المسؤولة عن ذلك، كافة الاستعدادات الخاصة لاستقبال موسم الرياض 2021، وأبرزها: تمهيد الطرق المؤدية لأماكن إقامة الفعاليات.

تابعي المزيد: بدعوة من رئيس هيئة الترفيه.. طفلة موهوبة من ذوي الهمم مطلوبة للمشاركة في موسم الرياض

كما تم التأكد من وصول الخدمات المختلفة لإقامة الفعاليات، وإنهاء أعمال الإنشاءات الخاصة بأماكن إقامة الحفلات والفعاليات، وأيضاً اتخاذ الإجراءات الصحية والاحترازية لضمان سلامة الجميع.

يأتي موعد حفل افتتاح موسم الرياض 2021، ليكون الثاني في تاريخ السعودية، حيث انطلق الموسم لأول مرة في عام 2019 في الـ 11 من شهر أكتوبر، وانتهت فعالياته في تاريخ 18 يناير لعام 2020.

وشهد الموسم الأول نجاحاً كبيراً، إذ توافد ملايين المشاركين من كافة المناطق في السعودية والدول المجاورة، وقُدِّر عدد زوارالموسم بأكثر من 10 ملايين شخص.

ومن المتوقع أن يكون الموسم الحالي أكثر نجاحاً، إذ سيجري تنظيم فعاليات مميزة للراغبين في السفر والرحلات البرية والتخييم، للتعرف على معالم البلاد وأهم المعالم السياحية في السعودية، كما سيشهد الموسم مشاركة كبيرة من ذوي المهارات الخاصة.

ووفقاً للموقع الرسمي للفعاليات الخاصة بموسم الرياض 1443-2021، الذي سيبدأ في 20 أكتوبر الجاري، أن الأماكن التي ستقام فيها الفعاليات، هي كالآتي:

رياض بوليفارد سيتي، كومبات فيلد، ونتروندرلاند الرياض، ڤيا رياض، واجهة الرياض، المربَّع، رياض سفاري، العاذرية، وأوايسس الرياض، وأيضاً ذا جروفز، نبض الرياض، قرية زمان، شجرة السلام، خلوها.