اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالاتفاق مع شركة أديل السعودية.. تنظيم رحلتيّ طيران يوميًا للكويتيين لحضور موسم الرياض

طيران أديل - أرشيفية من سيدتي
طيران أديل - أرشيفية من سيدتي
موسم الرياض
موسم الرياض
طيران أديل - أرشيفية من سيدتي
موسم الرياض
2 صور

تشهد المملكة العربية السعودية خلال الفترة القادمة انطلاق فعاليات الدورة الثانية من الموسم الذي ظل حديث العالم لمدة سنة كاملة وهو «موسم الرياض» لعام 2021، ومن المقرر أن يشهد الموسم هذا العام تطورًا كبيرًا كونه يضم مجموعة من الفعاليات التي سيشدها الجمهور لأول مرة، بجانب التجارب السينمائية الجديدة والحفلات الموسيقية والغنائية.

بداية من 20 أكتوبر الجاري، ستشهد منطقة الرياض بالمملكة إقبالًا كبيرًا من الجماهير حول العالم التي ترغب في مشاهدة مجموعة من الفنون المختلفة، ومن هذا المنطلق حرصت دولة الكويت على أن تكون من أولى الدول التي تساعد مواطنيها على اللحاق بهذا الموسم ومتابعة كل ماهو جديد في عالم الترفيه، لذا فإن مطار الكويت الدولي أعرب عن تنسيقه لرحلات يومية للراغبين في حضور فعاليات موسم الرياض من أهل الكويت.

وأشار مطار الكويت الدولي إلى اعتماد ناقل طيران سعودي جديد للكويت، وقد تم ترشيح شركة طيران «أديل» في هذا السياق، من أجل تنظيم رحلات جوية مباشرةً للمملكة بشكل يومي للمسافرين.

وعلى الجانب الآخر، ينتظر الناقل الجديد الانتهاء من استكمال كافة الإجراءات وصدور الموافقات الرسمية لاعتماد القرار من قبل الإدارة العامة للطيران المدني، على أن يتم تحديد الرحلات اليومية المغادرة والقادمة من الرياض، بناءً على هذا الأمر، على أن تتوفر الرحلات للمواطنين بأسعار اقتصادية تسمح للجميع بحضور موسم الرياض، وبمعدل رحلتين يوميًا.

وتعد شركة طيران «أديل» من أبرز الشركات الاقتصادية للخطوط الجوية السعودية، ويتم الآن انتظار الموافقات الرسمية من أجل اعتمادها من جانب الإدارة العامة للطيران المدني في الكويت.

يٌذكر أن موسم الرياض هذا العام سيضم عددًا كبيرًا من الفعاليات المتنوعة العربية والعالمية، على أن يشهد حفل الافتتاح حضور النجم العالمي pitbull، إلى جانب مجموعة متميزة من النجوم والمطربين العرب.