اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد.. نيشان يكشف سراً عن راشد الماجد: تكفل بأقساط دراستي للماجستير في سويسرا

راشد الماجد - الصورة من حسابه على انستغرام
راشد الماجد - الصورة من حسابه على انستغرام
 نيشان - الصورة من حسابه على انستغرام
نيشان - الصورة من حسابه على انستغرام
راشد الماجد - الصورة من حسابه على انستغرام
 نيشان - الصورة من حسابه على انستغرام
2 صور

أعلن الإعلامي اللبناني نيشان أن النجم السعودي راشد الماجد تكفل بأقساط دراسته للماجستير في سويسرا في العام 2011.

كلام نيشان جاء من خلال مقتطفات من برنامج "جلسة عمر" الذي يقدمه نيشان على قناة mbc والذي سيتضيف فيه نيشان الفنان راشد الماجد.

وقال نيشان موجها كلامه لـ "راشد الماجد": " بدي خبرك" ليرد راشد: "طفوا الكاميرا".

وتابع نيشان: "سر للناس وليس لك وكنت قد قررت أن أخبره للناس عندما نلتقي بلقاء".

وأضاف نيشان: "في العام 2011 أخذت إجازة من mbc من أجل الحصول على إجازة ثانية في الماجستير من سويسرا وفي هذه الأثناء اتصلت براشد الماجد وقلت له أني مسافر للجامعة في سويسرا وسألني لماذا انا ذاهب وأخبرته أني أريد أن أحصل على ماجستير في فلسفة الاتصال والتواصل".

وأوضح نيشان أنه أخبر راشد حينها ان "قسط الجامعة مرتفع جداً كحديث بين أخين وصديقين وقلت له حينها أنه على الرغم من ارتفاع القسط سأقوم بدراسة الماجستير" وقالي حينها:" روح ادرس وذاكر صح".

وأضاف نيشان: "بعدها بأسبوعين سافرت إلى جنيف وذهبت لأدفع قسط الجامعة فقالوا لي أنه مدفوع واستغربت حينها لأني أنا المسؤول وبعدها بأسبوع تلقيت اتصالاً من رقم خاص وكان راشد الماجد وسألني كيف حالك وعندها عرفت أنه من دفع القسط".

وأكمل نيشان: "ادرس عني وعنك وسألني كم أعلى علامة قلت له عشرة على عشرة وأنا تخرجت بمعدل أربعة على أربعة، واليوم أتى الوقت لأقول أنا ممتن لدعمك لأنك تدعم بهدف النجاح وهذا الأمر أحببت أن أشاركه مع ملايين المتابعين بكل تقدير وامتنان".

راشد الماجد - الصورة من حسابه على انستغرام

من جانبه تحدث الفنان راشد الماجد عن اللحظات التي مربها في مسيرته الفنية مؤكداً انه مر بلحظات احباط وفشل وهذا أمر طبيعي في حياة أي إنسان.

واكد راشد أنه سعيد لقدرته على البر بوالديه لافتاً إلى أنه مازال يحتفظ بتسجيل بصوت والدته خلال دعائها وقراءتها القرآن الكريم.

كما روى الماجد الكثير من الأمور التي لم يكن يعرفها الجمهور عنه حيث قال إنه يحب الأكل كثيراً وقال مازحاً: "بحب الأكل كثير واحس أن رأسي ثقيل من خدودي ولكن أعد الناس أن أحاول تخفيف وزني".



من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني سيكون الفنان السعودي راشد الماجد، نجم حفل الافتتاح لمسرح الدانة الوجهة الترفيهية الأولى من نوعها في مملكة البحرين، والذي سينطلق رسميا بأول فعالية حية من خلال إحياء حفل غنائي لراشد الماجد، وذلك في يوم الجمعة الموافق 5 نوفمبر 2021،

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"