اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ارتدي السروال بأسلوب أنيق من وحي ريم السعيدي

أزياء ريم السعيدي
ريم السعيدي ببدلة باللون البني
أزياء ريم السعيدي
ريم السعيدي ببدلة باللون البني
أزياء ريم السعيدي
أزياء ريم السعيدي
2 صور

تشارك الإعلامية ريم السعيدي إطلالاتها بشكل يومي على حسابها على إنستغرام مع متابعيها وجمهورها، فهي أيقونة في الموضة وباتت مرجعاً للكثيرات من أترابها والكثيرات من السيدات الباحثات عن إطلالات أنيقة، شبابية، ومميّزة.

ريم السعيدي ببدلة حمراء

ريم السعيدي ببدلة باللون الأحمر

حضرت ريم مناسبة احتفال علامة مايكل كورس Michael Kors بعيدها الأربعين ببدلة حمراء من توقيع العلامة نفسها. وتميّزت البدلة بلونها الأحمر الناري، وبسترتها المزيّنة بحزام من الجلد الأحمر الذي أضفى لمسة أنثوية على الإطلالة، وانتعلت صندلاً من الجلد الأسود وحملت حقيبة كتف باللون الأحمر الداكن مرفقة بسلسلة ذهبية رفيعة.

تابعي المزيد: 4 أسباب تكشف لك سر عشق ريم السعيدي للون الأحمر

ريم السعيدي بإطلالة من الجلد الأسود

ريم السعيدي بإطلالة من الجلد الأسود

وفي حفلة عشاء أقامتها علامة ماكس أند كو Max&Co ارتدت ريم طقماً مؤلفاً من قميص وسروال من الجلد الأسود من علامة بوغيسا Bouguessa وحملت حقيبة كلاتش بحجم متوسّط من علامة فندي Fendi.

ريم السعيدي بإطلالتين باللون الأبيض

ريم السعيدي ببدلة مزينة بالشراشيب

الإطلالة الأولى لريم باللون الأبيض كانت خلال حضورها عرض تودز Tod’s، وقد ارتدت طقماً مؤلفاً من سروال قصير وسترة قصيرة مزيّنين بالشراشيب من علامة كريستينا فيديلسكايا Kristina Fidelskaya، وحملت حقيب من فالنتينو Valentino وانتعلت صندلاً بكعب عالي وباللون الأبيض أيضاً من علامة جيانفيتو روسي Gianvito Rossi.
تابعي المزيد: ريم السعيدي بفستان مميز من جورج حبيقة

ريم السعيدي بإطلالة باللون الأبيض

أما الإطلالة الثانية باللون الأبيض فكانت لحضور عرض علامة سبورتماكس Sportmax خلال أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة وقدحملت الإطلالة بالكامل توقيع هذه العلامة.

ريم السعيدي ببدلة باللون البني

ريم السعيدي ببدلة باللون البني

وفي أسبوع ميلانو أيضاً، أطلّت ريم ببدلة باللون البني الشوكولا وحملت حقيبة من الجلد بدرجة ترابية دافئة وانتعلت حذاء من الجلد اللامع باللون الأسود، وقد حملت الإطلالة توقيع علامة ماكس مارا Max Mara.
تابعي المزيد: ريم السعيدي تستعرض أناقتها في إيطاليا

ملاحظة: الصور من حساب ريم السعيدي على إنستغرام