اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفكار لرحلات رومانسية للمتزوجين

أفكار لرحلات رومانسية للمتزوجين
أفكار لرحلات رومانسية للمتزوجين
قضاء رومانسي ومميز في الحياة البرية
قضاء وقت رومانسي وسط الغابات
اللحظات الرومانسية على الشاطئ للزوجين خلال الرحلة
أوقات رومانسية مميزة لزوجين على الشاطئ
رحلة زوجية ممتعة
رحلة زوجية ممتعة
رحلة رومانسية للثنائي
رحلة رومانسية للثنائي
أفكار لرحلات رومانسية للمتزوجين
قضاء رومانسي ومميز في الحياة البرية
اللحظات الرومانسية على الشاطئ للزوجين خلال الرحلة
رحلة زوجية ممتعة
رحلة رومانسية للثنائي
5 صور

يرغب الزوجان أحياناً بتجديد شهر العسل من خلال رحلة رومانسية لكسر الروتين والملل في العلاقة الزوجية. وفي هذا الإطار، يقدّم "سيدتي. نت" بعض النصائح التي يمكن أن يتبعها الثنائي للاستمتاع برحلة رومانسية ممتعة.

بيوت الأشجار

يمكن للزوجين جعل الرحلة رومانسية للغاية إذا كانت في الحياة البرية، وذلك من خلال الإقامة في بيوت الأشجار داخل المحميات لا سيما في جنوب إفريقيا، وبالتالي النوم تحت النجوم وتناول الطعام في تمنح الزوجين خصوصية تامة من دون إزعاج.

تابعوا المزيد: نصائح رومانسية لشهر العسل

حجز رحلة صحراوية رومانسية

تعد أجواء الصحراء والسفاري من أكثر الرحلات الرومانسية والتي تجذب الكثير من الأزواج وخاصًة الذين يميلون للمغامرة والإثارة، لذا من الممكن التواجد في مثل تلك الأجواء والتي قد توفر أيضًا جاكوزي دافئ ومثالي لمشاهدة النجوم، وحمام سباحة يطل على الصحراء، بالإضافة إلى ذلك أن هناك الكثير من عوامل الحماية التي تبعد الحشرات الصحراوية عن الزوجين كالأسقف والنوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف.

الاستمتاع بعشاء رومانسي على الشاطئ في زنجبار

يمكن الاستمتاع بالأجواء الرومانسية في زنجبار، بداية من تناول المأكولات البحرية على طاولة لشخصين على الشاطئ من دون قيود وقت المغيب.

تابعوا المزيد: أفضل وجهات شهر العسل لمحبي الفنّ

قضاء أوقات رومانسية على الشاطئ

السفر إلى الفلبين

يرغب بعض الأزواج السفر إلى الأماكن الجديدة أو غير المعتاد الذهاب إليها، فالفلبين من أكثر الوجهات السياحية المميزة والتي قد تكون أفضل الخيارات عند الرغبة في رحلة رومانسية، حيث يمكن ممارسة بعض الأنشطة المميزة كالرحلات البحرية بين الجزر، أو تناول العشاء الرومانسي على الشاطئ.
وتوجد العديد من الأماكن الرومانسية في الفلبين، كالمنتجعات والفنادق المميزة والمُطلة على أجمل الشواطئ والتي يمكن أن تنظم للعروسين أفضل الأجواء الرومانسية من خلال الخطط والبرامج المقدمة أثناء فترة الإقامة.

الاسترخاء في بالي

تعد بالي من أكثر الوجهات السياحية للاستمتاع بالأجواء الرومانسية، حيث تمتلئ هذه الجزيرة الاندونيسية بأشعة الشمس والأجواء الهادئة. ويمكن القيام برحلة قصيرة على متن سفينة إلى جزر جيلي القريبة، حيث تزيد هذه العطلة من شعور بالعُزلة والاسترخاء والاستجمام للزوجين خلال رحلة السفر.

قضاء وقت رومانسي وسط الغابات

اختيار كوستاريكا كوجهة شاطئية 

تعد كوستاريكا من أكثر الوجهات السياحية الشاطئية الرومانسية، حيث يمكن الاستمتاع بأجوائها الخصوصية والرومانسية التي لا مثيل لها من خلال الاستلقاء على الشاطئ بالقرب من الأمواج، لذا فهي ضمن الوجهات التي تبعد الثنائي عن الروتين والإزعاج وتعزز أجواء شهر العسل الرومانسية من جديد.

تابعوا المزيد: أجمل المسابح حول العالم لشهر عسل رائع