اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

26 أكتوبر.. موعد انطلاق القرية العالمية في دبي

موعد انطلاق القرية العالمية بدبي
موعد انطلاق القرية العالمية بدبي

أعلنت القرية العالمية أحد أكبر المتنزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في الإمارات، انطلاق موسمها الـ 26، الذي سيبدأ في 26 من الشهر الجاري، من خلال أكبر سفينة هوائية في العالم يصل طولها إلى 48.6 متر حلقت في سماء دبي.

وأعلنت الوجهة الترفيهية عن موعد انطلاق الموسم الجديد وفتح الأبواب أمام العالم الذي سيمتد على 167 يوماً حتى 10 إبريل 2022. وتعتمد القرية العالمية خلال فترة التجهيزات للموسم بشكلٍ رئيس على التعاون مع ألمع الشركاء الذين يقدّمون أروع التجارب الاستثنائية للضيوف.

وأعلنت الوجهة العائلية، منذ شهر مايو الماضي، عن انطلاق حملة البحث عن المفاهيم الجديدة والمبتكرة للانضمام إلى تجارب الموسم المقبل.

تابعي المزيد: انطلاق فعاليات مهرجان بلوواترز 2021 اليوم

وكان بدر أنوهي، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية، قال: "نعمل في كل موسم، جنباً إلى جنب، مع الآلاف من الشركاء التجاريين والعارضين لتحقيق الأهداف والنجاحات الاستثنائية، ونحن فخورون جداً هذا العام بدورنا في دعم الاقتصاد وترسيخ مكانة دبي كوجهة سياحية رائدة ومركز رئيسي لإدارة الأعمال. يملؤنا التفاؤل بينما نقوم بالتحضير للموسم السادس والعشرين وتحديد الأهداف الخاصة به لتحقيق المزيد من النجاحات التي نطمح لها بناءً على نجاحاتنا في الموسم السابق".

وتشتهر القرية العالمية دائماً بتجارب المأكولات الشعبية التي تقدّمها للضيوف، وتعتبر الأكشاك بمثابة الفرصة المثالية لروّاد الأعمال في قطاع تقديم الطعام، سواءً للمقبلين في خطواتهم الأولى على عالم الأعمال، أو للراغبين في توسيع أعمالهم أو حتى في تجربة أفكارهم الجديدة. كما أعلنت القرية العالمية عن عزمها تطوير مختلف المساحات التي تضمّ أكشاك المأكولات الشعبية في إطار التزامها بدعم أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

ويعتبر تنظيم وإدارة الأكشاك في القرية العالمية إحدى أكثر الفرص التجارية جذباً لروّاد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة لما يتميّز به من إيجارات منخفضة، وتوفير لوسائل الراحة المجّانية وعدم اشتراط الرخصة التجارية.