اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أمير رمسيس بعد استقالته من مهرجان الجونة: السبب سيظل سرا

أمير رمسيس - الصورة من حسابه على الفيس بوك
أمير رمسيس - الصورة من حسابه على الفيس بوك

كشف المخرج أمير رمسيس عن مغادرته رسميا منصبه كمدير فني لمهرجان الجونة السينمائي وعودته إلى القاهرة قبل 24 ساعة من حفل الختام، ونفى تماما صحة التسريبات المنشورة حول أسباب استقالته، وأكد أن السبب الحقيقي سيبقى سرا بينه وبين إدارة المهرجان فقط.

أمير رمسيس
أمير رمسيس - الصورة من حسابه على الفيس بوك

أمير كتب رسالة وداع عبر حسابه بموقع الفيس بوك ليغلق صفحة عمله كمدير فني لمهرجان الجونة على مدار خمس سنوات كاملة، وأضاف: في طريقي للعودة للقاهرة مفعم بمشاعر جياشه لبرنامج افلام تم وضعه بكامل الشغف و الحب.. فخور بردود فعل الجمهور و النقاد و الصناع.. خمس سنوات من العمل على برنامج مهرجان الجونة انتهت باستقالتي البارحة لابدا رحلة جديدة.. واثقا انني اترك خلفي فريق قادر على صنع ما هو أفضل.

تابع قائلا: الزملاء و الأصدقاء من الصحفيين اعتذر عن الخوض في أسباب الاستقالة فهي تخصني و فريق إدارة المهرجان.. وأوضح ان الأسباب التي تناثرت منذ تسرب الخبر عارية من الصحة.

ووجه أمير شكر خاص لثلاثة فقط من فريق إدارة مهرجان الجونة هم أمل المصري وكمال زاده وبشرى قائلا: شكرا على كل تلك التجارب الرائعة و اتمنى لكم حفل ختام رائع

وسبق أن أكد أمير رمسيس صباح اليوم الخميس أنه تقدم باستقالة رسمية لإدارة المهرجان عن منصبه وقال أن إدارة الجونة سوف ترسل بيان بكافة التفاصيل رافضا الكشف عن سبب الاستقالة.

وقال أمير رمسيس ل"Et بالعربي" أنه ذهب إلى المستشفى للاطمئنان على بشرى رغم تقديمه الاستقالة لأنه يكن لها كل الحب والتقدير وأن صحتها أهم من أي شيء متمنياً لها الشفاء العاجل.

وأكد بعض أعضاء فريق أمير رمسيس نبأ استقالته ظهر أمس الأربعاء، ولكنه رفض إعلان الخبر رسميا، كما نفى مدير عام المهرجان انتشال التميمي علمه بتقدم أمير رمسيس باستقالته واستبعد صحة الخبر لافتا أن أمير لا يمكن أن يغادر منصبه قبل ساعات قليلة من حفل الختام المقرر غدا الجمعة.

وأشار بعض أعضاء فريق أمير رمسيس في مهرجان الجونة إلى تلقيهم رسالة منه ظهر أمس تؤكد استقالته مع تلميحات بوجود محاولات لتهميش دوره، وإشارة لحدوث أزمة كبرى داخل لجان المهرجان حول كيفية التعامل مع ضجة عرض فيلم "ريش"، ولكن جاء ظهور أمير في المستشفى للاطمئنان على زميلته بشرى ليغلق الحوار مؤقتا حول الاستقالة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"