اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو.. سارة عبد الرحمن لـ «سيدتي»: هذا هو أكثر ما يعجبني في مهرجان الجونة

الجونة- ردينة أبو زيد

تتردد العديد من الانتقادات لمهرجان الجونة السينمائي خلال موسمه في كل عام، خاصة مع بدء فعاليات السجادة الحمراء وظهور النجمات بالإطلالات الجريئة، فما رد النجمات على هذه الانتقادات؟

التقت مجلة «سيدتي» بالممثلة الشابة "سارة عبد الرحمن" ضمن فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، والتي سألناها عن تعليقها على بعض الانتقادات، ومنها ما يتردد أن مهرجان الجونة هو مهرجان سينما بلا سينما، وكانت ردها أن هذه الانتقادات تأتي من أشخاص ليسوا في المهرجان أصلًا، وبالتالي لا يتابعون أي فعاليات غير الصور التي تنتشر للنجوم كل ليلة.

أما عن فعالياتها المفضلة في مهرجان الجونة، فقد أشارت النجمة الصاعدة إلى الندوات، وهي جزء يومي نهاري من الفعاليات، حيث يجتمع صناع الفن من كل مكان في العالم، لمناقشة بعض اتجاهات السينما العالمية، وآثار الفن والقصص التي تحكيها الدراما، في الشعوب وسلوكياتهم، وبينما تحب "سارة" العروض الخاصة للأفلام، إلا أن الندوات تظل أكثر ما يلهمها.

أما عن إطلالتها في ثاني أيام المهرجان، فكانت فستاناً جلدياً لامعاً من اللون الأحمر من دار "Darjee Studio" وحذاء وحقيبة من المصممة "جيداء هاني"، وتنسيق الستايلست "إنجي نقلاوي".

سارة عبد الرحمن من مهرجان الجونة - الصورة من انستغرام سارة عبد الرحمن

يعتبر مسلسل "سابع جار" هو أكثر أعمال الممثلة الشابة "سارة عبد الرحمن" شهرة، حيث قدمت فيه دور إحدى بنات النجمة الراحلة "دلال عبد العزيز"، عام ٢٠١٧، وكان آخر ما عرض من أعمالها هو مسلسل "ليه لأ" الجزء الثاني، أمام النجمة "منة شلبي".