اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

خاص بالفيديو لـ«سيدتي» من الجونة: إنجي كيوان هذا هو سر اختيار إطلالتي الجريئة


الجونة- ردينة أبو زيد

أثارت عارضة الأزياء المصرية والممثلة الصاعدة "إنجي كيوان" الجدل بعد إطلالتها الجريئة على السجادة الحمراء، ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، حيث كانت الإطلالة تمزج بين غطاء للرأس مع فستان قصير.

التقت بها «سيدتي» لتحكي لنا عن سر إطلالتها الجريئة في ثاني أيام المهرجان، والتي أعادت "إنجي" لتصدّر التريند مرة أخرى، حيث ظهرت في فستان ذهبي قصير له غطاء للرأس، من دار أزياء "جورج شقرا"، وكانت الإطلالة من تنسيق الستايلست "سعيد رمزي".

أوضحت "إنجي" خلال حوارها مع «سيدتي» أن هي صاحبة الاختيار فيما يتعلق بالفستان، وكانت تبحث عن فستان جريء خارج عن المألوف، كما أشارت إلى استغراب صديقاتها من الفستان، واختلافه عما اعتادت "إنجي" على ارتدائه في السنوات الماضية.

أما عن التعليقات السلبية التي واجهتها بسبب الفستان، أكدت "إنجي" أن متابعيها لا يوجهون لها أي تعليقات سلبية، بينما تشاهد الصفحات المهتمة بالموضة تنتقدها في أغلب إطلالتها، وقالت أنه لا توجد إطلالة معصومة من الانتقاد مهما كانت مثالية، لذا لا تشغل بالها بهذه الأمور وفقط تستمتع بوقتها وتختار ما يشبهها وتكون مرتاحة فيه.

 

اطلالة جريئة لعارضة الأزياء إنجي كيوان في مهرجان الجونة  - الصورة من حساب إنجي كيوان على انستغرام


لمع نجم الموديل «إنجي كيوان» بعد تألقها في إعلانات عطر النجم «عمرو دياب»، والشائعات التي صاحبت هذا الإعلان عن ارتباطهما، لتكشف الصحافة فيما بعد عن حياتها الأسرية مع زوجها وأولادها، وتصبح هذه الشائعة نقطة تحول إيجابية في حياتها، وتتبعها أدوار عديدة لها في السينما والتليفزيون.

يذكر أن "إنجي" مشاركة في مسلسل "الوضع مستقر" والذي يعرض حالياً على منصة OSN، كما صورت فيلم "في القلب" مع النجم المطرب "خالد سليم"، كذلك مسلسل "بيت المعادي" برفقة النجمة "كندة علوش".

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

 

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"