اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موسم الرياض يجمع نجوم "WWE كراون جول"و90 طفلا لمكافحة التنمر الإلكتروني

موسم الرياض
نزال نجوم WWE كراون جول في موسم الرياض 2021

في مبادرة تستهدف إرشاد الأطفال إلى الطرق المناسبة للتعامل مع الردود السلبية في مواقع التواصل الاجتماعي، شارك نجوم " "WWE كراون جول"، أكثر من 90 طفلا فعالية توعوية لمكافحة التنمّر الإلكتروني تحت شعار"كن نجمًا ، لإيصال رسائل هادفة لتوعية النشء وذلك بالاستفادة من شغف هذه الفئة العمرية بنجوم WWE،الذين يتواجدون في السعودية في الوقت الحالي للمشاركة في نزال ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.

ونصح النجوم المشاركون في الفعالية وفقا لوكالة الأنباء السعودية، الأطفال بالإيمان بإمكاناتهم، ومعرفة أبرز نقاط قوتهم، وتعزيز ثقتهم بأنفسهم، مقدمين رسائل إيجابية، وتوجيهات للأطفال للتعامل بالطريقة المثلى مع الردود السلبية في وسائل التواصل الاجتماعي كافة.

فيما عبر الأطفال عن سعادتهم بحضورهم للفعالية، وتحقيق أمنية لطالما حلموا بها، وهي لقاء هؤلاء النجوم والتعرّف عليهم عن قرب.كما شكر الأطفال نجوم WWE، على تقديمهم المساعدة والنصائح في طريقة مواجهة التنمر الإلكتروني، والتعامل الإيجابي مع الرسائل والردود السلبية في وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي نهاية فعالية "كن نجمًا"، ردّد الأطفال والنجوم بصوت واحدٍ في نهاية المؤتمر "لا تكن متنمّرًا.. كن نجمًا"، والتقط الأطفال صورًا تذكارية مع نجوم WWE.

وأكد النجوم عن سعادتهم بوجودهم في موسم الرياض، وفخرهم بالمشاركة في فعالياته، وهي المشاركة الثانية لبعض هؤلاء النجوم.

يذكر أن نزال WWE كراون جول"الذي احتضنه مسرح محمد عبده بالبوليفارد شهد مباريات حماسية جمعت بين بطل اليونيفرسال رومان رينز في مواجهة بروك ليسنر، فيما تضمن العرض العديد من المباريات والتحديات، ومنها: نزال على لقبWWE بين بيج إي ضد درو ماكنتاير، ونزال ثلاثي على لقب سماكداون للسيدات يجمع بيكي لينش وبيانكا بلير وساشا بانكس، وكذلك تحدي من نوع No Holds Barred بين بيل جولدبيرج ضد بوبي لاشلي، ونزال داخل قفص Hell in a Cell إيدج ضد سيث رولينز، ونزال على لقب راو للتاج تيم «آر كي برو» راندي أورتن وريدل "حاملا اللقب" ضد إي جاي ستايلز وأوموس، إلى جانب نهائي بطولة كينج أوف ذا رينج الذي يجمع فين بالور ضد إكسافيير وودز، ونهائي بطولة كوينز كراون بين زيلينا فيجا ضد دودروب، ونزال بين السعودي منصور ضد مصطفى علي، بالإضافة إلى العرض التمهيدي نزال على لقب سماكداون للتاج تيم ذا أوسوس "حاملا اللقب" ضد شيلتون بنجامين وسيدريك ألكسندر.