اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أكبر فعاليات موسم الرياض للألعاب ينطلق اليوم بحضور المشاهير

الموسم الثاني 2021
فعاليات موسم الرياض

ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، ينطلق اليوم الجمعة 22من أكتوبر 2021، مهرجان “Rush”وهي من أكبر فعاليات الموسم للألعاب التي ستقام في واجهة الرياض ولمدة أربعة أيام.

وتضم فعاليات Rush العديد من المسابقات، والألعاب، والبطولات لمختلف اللاعبين من مستخدمي أجهزة الكومبيوتر، والكاونسل، وحتى الهواتف المحمولة، لمختلف الألعاب منها بطولة للعبة فيفا 22، وإقامة بطولة ببجي موبايل، والتي سيتم تنظيمها بالتعاون مع الاتحاد العالمي للرياضات الإلكترونية والاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، وذلك بمشاركة 16 فريقًا من العديد من دول العالم والذين يتنافسون على جوائز مجموعها مليون ريال سعودي، فضلًا عن معرض أزياء الشخصيات والمشاهير “كوسبلاي”.

ومن المنتظر أن تشهد الفعالية استضافة أهم رموز الألعاب الالكترونية وصناع المحتوى على مستوى السعودية، وكذلك العديد من مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي.

كما سيتابع محبي الألعاب الايكترونية تنظيم أكبر مسابقة "كوسبلاي" في السعودية ، وأوضحت الهيئة أن جوائز المسابقة التي تشارك فيها لجنة تحكيم كوسبلاي JUDGES COSPLAY تصل إلى 70 ألف ريال.

يشار إلى أن موسم الرياض 2021 في نسخته الثانية ، يحتضن أكثر من 7500 فعالية، و10 معارض عالمية، و350 عرضًا مسرحيًّا عربيًّا وعالميًّا، وبطولة للألعاب الإلكترونية، و100 تجربة تفاعلية، و18 مسرحية عربية، و6 مسرحيات عالمية، ومعارض ومزادات لسيارات عالمية، و6 حفلات غنائية عالمية، و70 مقهى، و200 مطعم، منها 10 مطاعم عالمية لأول مرة بالسعودية، وأكثر من 30 طن ألعاب نارية، وحفل مصارعة حرة، وأكثر من 76 حفلة غنائية عربية، ومباراتَي كرة قدم عالمية، بالإضافة إلى ملعب غولف و12 ملعب بادل تنس، وأول وأكبر سكاي لوب متنقل في العالم، بطاقة استيعابية تبلغ 40% وأكثر.