اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل 10 منتجعات في الهدا

قصر الهدا
منتجع قصر الهدا- الصورة من حساب المنتجع على الإنستغرام
روز جاردن
روز جاردن الهدا- الصورة من حساب المنتجع على الإنستغرام
الطائف
تتميز الطائف بطبيعتها الجبلية الخلابة- الصورة من واس
الهدا
تتمتع الهدا بطبيعة خلابة جعلتها في مصاف المدن السياحية- الصورة من واس
منتجع انتاليا
منتجع انتاليا الهدا- الصورة من حساب المنتجع على الإنستغرام
قصر الهدا
روز جاردن
الطائف
الهدا
منتجع انتاليا
5 صور
تتميز الطائف بطبيعتها الجبلية الخلابة- الصورة من واس

تجذب مدينة الطائف الزوار والسياح من مختلف مناطق المملكة ومن جميع أنحاء العالم، نظير ما تتمتع به من مقومات طبيعية وجمالية جعلتها في مصاف المناطق السياحية الأولى. فهي تتميز بطبيعتها الجبلية الخلابة وأجوائها الباردة والممطرة صيفًا، وبلا شك إذا مررت بهذه المدينة فتأكد أنك ستقضي أوقاتًا ممتعة في منطقة الهدا التي تضم مجموعة من المنتجعات تناسب الجميع، نتعرف على بعض منها في التالي:

تتمتع الهدا بطبيعة خلابة جعلتها في مصاف المدن السياحية- الصورة من واس

أفضل 10 منتجعات في الهدا

- لافونتين الهدا:
يقع منتجع لافونتين الهدا على طريق الهدا الدائري على بعد 12 دقيقة بالسيارة من حديقة الملك فهد، ويوفر المنتجع مواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي المجانية وصالة مشتركة وحديقة ومرافق للشواء. تحتوي جميع الغرف على منطقة جلوس ومكيف الهواء وثلاجة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص مع مجفف شعر ودش أو حوض استحمام.

- منتجع ميريديان الهدا:
يقع منتجع ميريديان الهدا على أعلى قمة في سلسلة جبال الطائف ويتميز بأماكن إقامة فسيحة وفاخرة، كما يضم مسبحاً خاصاً ومسابح خارجية في الهواء الطلق وصالة ألعاب رياضية وساونا، وتحتوي جميع الغرف على مكيف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وماكينة عمل الشاي والقهوة ومرافق كي الملابس وخدمة الواي فاي المجانية.
- منتجع رمادا الهدا:
يقع منتجع رمادا أحد أفخم منتجعات الهدا بالقرب من محطة التلفريك وكذلك بالقرب من المحلات التجارية والحدائق والمطاعم التي تقدم مجموعة واسعة من المأكولات العالمية والشرقية، بالإضافة إلى مركز اللياقة البدنية ومسابح خاصة وخدمة الواي فاي المجانية. تحتوي جميع الغرف على مكيف الهواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص مزود بحوض استحمام وأرواب حمام.
- منتجع ضباب الهدا:
يقع منتجع ضباب الهدا على بعد 51.5 كم من مطار الطائف الإقليمي و17.7 كم من حديقة الملك فهد، وعلى بعد 25 كم متر من مول الجوري، المنتجع يوفر أماكن إقامة مع حديقة وتراس وخدمة الواي فاي المجانية، وخدمة الغرف وخدمة تخزين الأمتعة ومواقف مجانية للسيارات، وتحتوي جميع الغرف على مكيف الهواء ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص مزود بلوازم استحمام مجانية ودش.
- منتجع المهيدب الهدا:
يعد منتجع المهيدب اختيارًا موفقًا للإقامة في منتجعات الهدا، يوفر المنتجع خدمة الوافي فاي المجانية، ومواقف سيارات خاصة مجانية، وخدمة تنظيف الغرف على مدار الساعة. وتحتوي جميع الغرف على تكييف وتلفزيون وحمام خاص مجهز بالكامل مع دوش ولوازم استحمام، ويبعد المنتجع قرابة 4.6 كم عن منتزه النقبة الحمراء، و30.8 كم عن مطار الطائف الإقليمي.

روز جاردن الهدا- الصورة من حساب المنتجع على الإنستغرام

منتجع روز جاردن الهدا:
يقع منتجع روز جاردن في قلب المنطقة الحيوية على الخط الدائري في الهدا مقابل محطة التلفريك وبالقرب من جميع الخدمات والمطاعم ويقع على مساحة إجمالية مقدارها 20,000 متر مربع وسط محيط من مزارع الورد الطائفي المشهور.
الفلل والأجنحة بالمنتجع مجهزة بأثاث راقي جميعها تطل على مساحات خضراء تتخللها ممرات من الحجر الطبيعي بمساحة تقارب 6000 متر مربع، ويتميز المنتجع بالهدوء والأجواء الشاعرية ليوفر لمرتاديه الاسترخاء التام بأجواء الهدا المعتدلة البرودة، التي قد يتخللها موجات من الضباب والأمطار، ويتمتع النزلاء بخدمات الإنترنت اللاسلكية مجاناً في جميع الفلل والأجنحة وداخل الحديقة العامة.

منجع انتاليا الهدا- الصورة من حساب المنتجع على الإنستغرام

- منتجع انتاليا الهدا:
يوفر المنتجع أماكن إقامة متميزة للعوائل لقضاء العطلات، ويوجد مسبح داخلي وغرف مجهزة على أعلى مستوى وتراس وحديقة ومرافق للشواء وأيضًا هناك مرافق لرجال الأعمال، ويقع المنتجع على بعد 42 كلم من منتزه النقبة الحمراء، ويعتبر مطار الطائف الإقليمي هو الأقرب حيث يبعد 31.4 كلم
- منتجع جلوريا الهدا:
يقع منتجع جلوريا الهدا على بعد كيلومتر واحد من وسط مدينة الهدا وعلى بعد 35 كم من مطار الطائف الإقليمي، ويوفر جميع وسائل الراحة الممكنة بما في ذلك تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومنطقة جلوس ومكيف الهواء وحمام خاص بحوض استحمام مع المناشف. يحتوي منتجع جلوريا على مسبح داخلي ومواقف مجانية للسيارات ومرافق للشواء.

منتجع قصر الهدا- الصورة من حساب المنتجع على الإنستغرام

- منتجع قصر الهدا:
يقع منتجع قصر الهدا على طريق الهدا الدائري على بعد 13 كم من حديقة الملك فهد ويوفر أماكن إقامة مع تراس وخدمة الواي فاي المجانية كما يتميز هذا المنتجع بمسبح خاص وحديقة ومواقف مجانية خاصة للسيارات، وتحتوي جميع الغرف على مكيف الهواء ومطبخ صغير مجهز بالكامل مع ثلاجة وغلاية كهربائية وكذلك تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية.
- منتجع بهادير الهدا:
يقع منتجع بهادير الهدا بالقرب من مدينة الطائف ويتميز بوجود مركز سبا كامل مع مسابح داخلية خاصة وساونا كما يتوفر مطعم للمأكولات التقليدية مع تراس في الهواء الطلق، وتحتوي جميع الغرف على مطبخ صغير مع ميكروويف ومكيف الهواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومرافق كي الملابس ومنطقة جلوس.