اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أندرتيكر يشعل مسرح موسم الرياض.. إليك أبرز ما قاله

أندرتيكر - الصورة من سيدي
أندرتيكر - الصورة من سيدي
أندرتيكر
أندرتيكر
أندرتيكر - الصورة من سيدي
أندرتيكر
2 صور

بدأت أصوات الجماهير تعلو احتفالية موسم الرياض لهذا العام 2021، تحديدًا مساء يوم الأربعاء 20 أكتوبر وذلك عقب ظهور نجم المصارعة الحرة الشهير «أندرتيكر»، على مسرح البوليفارد وذلك من ضمن فعاليات افتتاح موسم الرياض، وجاءت تلك المقدمة تمهيدًا لعروض المصارعة الحرة التي سيتضمنها الموسم هذا العام ضمن فعالية «كراون جول» التي شهدت حضور أشهر نجوم المصارعة من جميع أنحاء العالم.

ومع ظهور أندر تيكر على المسرح حرص على أن يرحب بآلاف الزوار على طريقته الخاصة حيث قال «welcome to riyadh season – مرحبًا بكم في موسم الرياض»، على الجانب الآخر حرص المستشار تركي آل شيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه على أن يستعرض فيديو عبر صفحته الرسمية على تويتر لحظة دخول المصارع أندرتيكر على مسرح محمد عبده بالبوليفارد.

وقد نُظمت فعالية «كن نجمًا» على هامش نزال نجوم المصارعة الحرة في كراون جول، وكان هدفها الأساسي هو إرشاد الأطفال وتعليمهم كيفية اختيار الرد المناسب للتعامل مع ردود الأفعال السلبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفي حياتهم الخاصة، وقد تضمنت تلك الفعالية أكثر من 90 طفلًا مع نجوم المصارعة الحرة.

وقد تصدر محور النقاش في تلك الفعالية على تعزيز ثقة الأطفال بأنفسهم، والتركيز على نقاط قوتهم، الذين أبدوا سعادتهم بحضورهم لتلك الفعالية، كذلك الحال لنجوم المصارعة الذين عبروا عن شكرهم وفخرهم لكونهم جزء من تلك الفعالية.

يٌذكر أن جماهير عرض المصارعة الحرة كانوا على موعد مع البطل السعودي الأولمبي «طارق حامدي»، الذي فاجأ الجميع بصعودة على خشبة مسرح البوليفارد، وظهر مرتديًا زي الكاراتيه والحزام الأحمر لمساندة المصارع السعودي منصور الشهيل، وسط تفاعل وتصفيق حاد من الجمهور.