اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شركة "وان بلس" الصينية تطلق ساعة مُخصصة لعشاق "هاري بوتر"

صورة مجمعة لأشكال ساعة هاري بوتر
ساعة لمحبي هاري بوتر - الصورة من موقع slashgear
ساعة هاري بوتر في شكلها الرائع
ساعة وان بلس إصدار هاري بوتر
صورة تكشف تفاصيل ساعة وان بلس إصدار هاري بوتر
شكل ساعة وان بلس الجديدة
صورة تكشف روعة تصميم صندوق ساعة وان بلس إصدار هاري بوتر
صورة علبة ساعة وان بلس هاري بوتر
صورة مجمعة لأشكال ساعة هاري بوتر
ساعة هاري بوتر في شكلها الرائع
صورة تكشف تفاصيل ساعة وان بلس إصدار هاري بوتر
صورة تكشف روعة تصميم صندوق ساعة وان بلس إصدار هاري بوتر
4 صور

أعلنت شركة "وان بلس" إطلاق الإصدار الجديد من ساعاتها الذكية والذي يطلق عليه "نسخة هاري بوتر المحدودة" أو Harry Potter Limited Edition.

وقالت الشركة الصينية، بحسب ما ذكره موقع GSMArena المتخصص في الأخبار التكنولوجية، إن الإصدار المحدود يمتاز بشكل متألق، حيث يأتي باللون النحاسي المبهر، بينما يزدان السوار المصنوع من الجلد الاصطناعي بشعار "هوجورتس".

كانت شركة "وان بلس" تبيع ساعتها الذكية OnePlus Watch لفترة من الوقت، إلا أنها فشلت في ذلك، والآن قامت الشركة بالكشف عن طراز Harry Potter Limited Edition لمحبيها الهنود، ونشرت صورا وفيديو لشكل الساعة التي لقيت استحسانا كبيرا حتى الآن، حيث يظهر إصدار هاري بوتر بهيكل ذهبي فاتح وحزام ساعة من الجلد الصناعي.

وكشفت الشركة أنها قامت بتضمين العديد من وجوه الساعة التي ستكون متاحة فقط في إصدار "هاري بوتر"، ومما لا يثير الدهشة، أن وجوه الساعة هذه تمثل هوجورتس ومنازلها، بما في ذلك سليذرين، حتى أنها "شركة OnePlus" قد أعطت حذاءه وشحن الرسوم المتحركة لمسة هاري بوتر مع إيماءة إلى الصولجانات للأخير، علاوة على ذلك، ترمز OnePlus إلى Diagon Alley مع صندوق الساعة الذكية، ويمثلها جدار مقسم إلى قسمين. ومع ذلك، لم تقم الشركة بتجهيز الإصدار المحدود بأي جهاز جديد. وكشفت التقارير الصحفية التي سلطت الضوء على ساعة "وان بلس" الجديدة عن أن الإصدار المحدود من Harry Potter يحتوي على شاشة AMOLED مقاس 1.39 بوصة ومستشعر SpO2 وبطارية يمكن أن تدوم حتى 14 يوماً بين الشحنات.

وتتوفر الساعة الجديد "نسخة هاري بوتر المحدودة" من الشركة الصينية في الهند بمقابل مادي يقدر بنحو 16999 روبية هندية، أي ما يعادل تقريبا 227 دولاراً أمريكياً، ولم يتضح حتى الآن ما إذا كانت الشركة تخطط لإصدار طراز الإصدار المحدود عالميا أم لا.