ماذا ارتدت النجمات في حفلة ختام مهرجان الجونة السينمائي؟

مهرجان الجونة السينمائي
ماغي بو غصن- الصورة من حسابها على إنستغرام
مهرجان الجونة السينمائي
ماغي بو غصن- الصورة من حسابها على إنستغرام
مهرجان الجونة السينمائي
مهرجان الجونة السينمائي
2 صور

اختتم مساء أمس مهرجان الجونة السينمائي فعالياته بدورته الخامسة، وحضرت النجمات بأزيائهن الأنيقة إلى هذه المناسبة ليسجّلن على السجادة الحمراء آخر إطلالاتهن لهذا الحدث السنوي.

جيسي عبدو بفستان مخملي من لابورجوازي

مهرجان الجونة السينمائي
جوسي عبدو- الصورة من حسابها على إنستغرام

إطلالة الممثلة اللبنانية جيسي عبدو كانت من أكثر الإطلالات أناقة مساء أمس، حيث تألقت بفستان من المخمل الأسود مع شقّ عالي تزيّنه الشرائط. يتميّز الفستان بقصّة الكتف الواحدة والكم الطويل، ويأتي مرفقاً بذيل ماكسي. وقد اختارت جيسي أن تزيّنه بإكسسوارات من الجلد الأسود، حذاء PUMP بكعب عالي وحقيبة كلاتش، وأغنت إطلالتها بمجموعة مجوهرات مصنوعة من الذهب الأبيض والماس.

ماغي بو غصن بفستان من دار باسيل صودا

مهرجان الجونة السينمائي
ماغي بو غصن- الصورة من حسابها على إنستغرام

اختارت ماغي بو غصن فستاناً بدرجات اللون الأصفر المشرق، وبقصّة حورية البحر. تصميم الفستان ناعم وأنيق، تزيّنه الكسرات عند أسفله وهو من توقيع دار المصمّم الراحل باسيل صودا. وقد زيّنت ماغي إطلالتها ببعض المجوهرات المصنوعة من الذهب الابيض والماس والتي زادت من حيويّة إطلالتها.

يسرا ترتدي من طوني ورد

مهرجان الجونة السينمائي
يسرا- الصورة من حسابها على إنستغرام

لختام المهرجان اختارت يسرا فستان ماكس مقسوم إلى قسمين الأول باللون الأسود والثاني باللون الميتاليكي الفضي. الفستان من توقيع المصمّم اللبناني طوني ورد وهو مرفق بوشاح طويل.

بشرى بفستان بقصّة الأميرة

مهرجان الجونة السينمائي
بشرى وزوجها- الصورة من حساب المهرجان على إنستغرام

بعد أن سجّلت أجمل إطلالاتها ضمن فعاليات المهرجان، ها هي بشرى تختتم حضورها على السجادة الحمراء بفستان باللون الأزرق الدافئ وبقصّة أميرية ساحرة. يتميّز الفستان بقصّة الكتف الواحدة والتي تأتي على شكل كشاكش ناعمة. وهو مرفق بذيل طويل ويزيّن خصره حزام أسود رفيع.
تابعي المزيد: شاهدي أجمل إطلالات النجمات من فعاليات اليوم الثاني لمهرجان الجونة السينمائي 2021

سمية الخشاب بفستان من المخمل الأسود

مهرجان الجونة السينمائي
سمية الخشاب- الصورة من حساب المهرجان على إنستغرام

اختارت سمية الخشاب لهذه الليلة فستاناً بقصّة حورية البحر مصنوعاً من المخمل الناعم باللون الأسود وتزيّنه ترصيعات عند الصدر على شكل ثعبان. ويأتي الفستان مرفقاً بقفازات من القماش نفسه.

شيرين رضا بفستان من الريش من جيمي معلوف

مهرجان الجونة السينمائي
شيرين رضا- الصورة من حساب The Fashion 12 على إنستغرام

هذا الفستان منح شيرين إطلالة شبابية وناعمة، فقد اختارت تصميماً من توقيع المصمّمة جيمي معلوف مصنوعاً من الصوف الناعم وبكتف واحدة مع شق طويل عند الساق. وقد زيّنت الفستان بحزام عريض لتمنحه المزيد من اللمسات الأنثوية.

منة شلبي بفستان بليسيه

مهرجان الجونة السينمائي
منة شلبي- الصورة من حساب The Fashion 12 على إنستغرام

تألقت النجمة الشابة منة شلبي بفستان بليسيه بأكمام محفورة تزيّنه طبقات الكشاكش الناعمة عند الأسفل. وقد اعتمدت منة تسريحة الشعر المرفوع بالكامل وزيّنت إطلالتها بأقراط متدلية وسوار ناعم وخاتم مرصّع بالأحجار.
تابعي المزيد: مهرجان الجونة السينمائي في يومه الثالث يشهد المزيد من الإطلالات اللافتة للنجمات

ياسمين صبري، أمل بوشوشة وريا أبي راشد يتألقن بفساتين من جورج حبيقة

مهرجان الجونة السينمائي
ياسمين صبري- الصورة من حسابها على إنستغرام

قد تكون هذه أجمل إطلالات ياسمين صبري في مهرجان الجونة السينمائي، حيث اختارت فستاناً باللون الفضي المرصّع بالكامل بالأحجار البرّاقة وبكتف واحدة. الفستان من توقيع المصمّم اللبناني جورج حبيقة، وهو مرفق بوشاح طويل عند الكتف. وقد أغنت ياسمين إطلالتها هذه بمجموعة مجوهرات من الذهب الأبيض والماس.

مهرجان الجونة السينمائي
أمل بوشوشة- الصورة من حسابها على إنستغرام

كما تألقت الممثلة أمل بوشوشة في الحفلة الختامية لمهرجان الجونة السينمائي بفستان باللون الزهري مرصّع بالكامل بحبيبات الباييت الملوّنة من توقيع المصمّم اللبناني جورج حبيقة. يتميّز الفستان بقصّته الجريئة عند الصدر وبكاب طويل يبدأ من الكتفين لينتهي بذيل ماكسي. وقد اختارت لهذا الفستان حقيبة كلاتش باللون البنفسجي الداكن.

مهرجان الجونة السينمائي
ريا أبي راشد- الصورة من حسابها على إنستغرام

أما الإعلامية ريا أبي راشد فقد اختارت من توقيع المصّمم نفسه فستاناً باللون الأحمر القاني وبتصميم جريء عند الصدر مع فتحة طويلة عند الساق، وانتعلت حذاء صندل مرصّعات بأحجار الكريستال اللامعة لتضفي لمسة إشراق على إطلالتها.
تابعي المزيد: مهرجان الجونة السينمائي يستقطب المزيد من الإطلالات الأنيقة