اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: بشرى تكشف رد فعلها بعد التحرش بها داخل الوسط الفني

بشرى - الصورة من حسابها على انستغرام
بشرى - الصورة من حسابها على انستغرام

أكدت الفنانة بشرى استخدامها كل "الفنون القتالية" لمواجهة محاولات التحرش بها، ومن بينها "العض" والضرب، وتذكرت ثلاث حوادث تحرش قالت إنها الأكثر تأثيرا في حياتها، وأشارت إلى أن واحدة منهم حدثت داخل الوسط الفني ورفضت الكشف عن هوية المتحرش ولكنها وعدت بكتابة التفاصيل كاملة في مذكراتها الشخصية.

بشرى
بشرى من مهرجان الجونة - الصورة من حساب بشرى على انستغرام

وأضافت خلال لقاء لبرنامج "واحد من الناس"، الذي يقدمه الإعلامي عمر الليثي عبر فضائية "الحياة"، عرض مساء أمس الجمعة، وتم تسجيله قبل أيام قليلة من الحادث الأخير في كواليس مهرجان الجونة، إن هناك 3 حوادث تحرش مؤثرة تعرضت لها في حياتها، لافتة إلى أن الأولى كانت في الشارع ولقنت المتحرش وقتها علقة ساخنة وسط تأييد و"زغاريد" من النساء، والثانية عندما لاحقها شخص وبدأ التطاول عليها خلال ذهابها إلى درس البيانو وكانت تبلغ من العمر حينها 10 أعوام.

وتابعت قائلة أنها تمكنت من الهروب من الشخص الذي كان يلاحقها بفضل ما تتمتع به من لياقة ومرونة، واصفة إياها بأنها: لحظة وحشة.

وأشارت إلى أن الثالثة عندما تطاول عليها شخص في المواصلات العامة، متابعة: جريت وساعتها كان عندي درس علوم ورحت منهارة، أستاذة العلوم وزملائي لم يتركوني أذهب إلى الدرس وأخرج بمفردي.

ولفتت إلى أنها تعرضت لحوادث تحرش عديدة بعد عملها في الفن سواء في الشارع أو داخل موقع التصوير، ورفضت بشرى توضيح هوية المتحرش وما إذا كان ممثل أو مخرج أو منتج مؤكدة أنها ستذكره بالاسم في مذكراتها، وقالت إنها لقنته درسا وتابعت: أوقفته عند حده مسكته من الكرافتة ورزعته في الحيط، وسأشير لمن تحرشوا بي في مذكراتي.

وداعبت بشرى مقدم الحلقة قائلة: كنت مشهورة وأنا صغيرة بالعض لأي حد يضايقني وبخاصة من الأولاد وبقالى زمن ما عضتش حد.

وتذكرت واقعة خاصة بشعرها مؤكدة إنها حلقت شعرها على الزيرو مرتين، الأولى كانت عقابا من زوج خالتها، وقالت: وكنا وقتها في الكويت بسبب أننا قفزنا من البلكونة نلعب مع أبناء الجيران، والمرة الثانية عشان شعري يتقل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"