اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: دينا الشربيني ترقص على أنغام عمرو دياب لأول مرة منذ انفصالهما

دينا الشربيني وعمرو دياب - الصورة من حساب دينا الشربيني على انستغرام
دينا الشربيني وعمرو دياب - الصورة من حساب دينا الشربيني على انستغرام

تداول عدد كبير من جمهور النجم عمرو دياب، مقطع فيديو وهو يغني في أحد الأفراح بمدينة الغردقة في البحر الأحمر على هامش تواجده بالدورة الخامسة لمهرجان الجونة، وكانت المفاجأة في تواجد الفنانة دينا الشربيني بالصف الأول وظهرت وهي ترقص على أغانيه في حضور العروسين، وهو أول ظهور لهما بعد انفصالهما.

دينا الشربيني
دينا الشربيني - الصورة من حسابها على انستغرام

مقطع الفيديو المسرب لم يكشف عن التواصل بين دينا الشربيني وعمرو دياب، كما لم يتم الكشف عن سبب تواجد دينا في حفل الزفاف خاصة وانه لم يظهر معها بالمقطع أي من نجوم الدورة الخامسة لمهرجان الجونة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nagham Amr (@nagham.amrdiab)

 

ولا زالت دينا ترفض الحديث تماما عن علاقتها بعمرو دياب ولم تؤكد أو تنفي انفصالهما، بينما أكدت مصادر مقربة من دياب أن الانفصال حدث للأبد، وبرر البعض قرار عمرو بسبب شعوره بالضيق من غيرة دينا عليه من المعجبات، بينما أكد البعض الآخر أن عمرو رفض تنفيذ طلب دينا بتحويل علاقتهما لزواج رسمي بعد ارتباط درة بزوجها المهندس هاني سعد وزواج ياسمين صبري من صديق عمرو أبو هشيمة.

اللافت أن دينا لم تظهر في حفل عمرو دياب الذي أقيم بشكل خاص لنجوم الدورة الخامسة لمهرجان الجونة، وقدم عمرو في الحفل أغنيته يا أنا يا لأ، التي افتتح بها الحفل، ثم قدم بعدها فاصلًا من أجمل أغنياته الجديدة، ثم قدم أغنياته الأحدث أنت الحظ، ورايقة، وسط تفاعل كبير من النجوم، الذين غنوا معه ورقصوا طوال الحفل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"