اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مفاجأة لزوار كومبات فيلد في موسم الرياض.. الدخول مجانا في 25 أكتوبر

الدخول مجانًا لكومبات فيلد
الدخول مجانًا لكومبات فيلد
كومبات فيلد
كومبات فيلد
قطع سلاح في كومبات فيلد
قطع سلاح في كومبات فيلد
الدخول مجانًا لكومبات فيلد
كومبات فيلد
قطع سلاح في كومبات فيلد
3 صور

أقيمت فعاليات معرض كومبات فيلد، والتي تعد من أقوى الفعاليات التي انتظرها الآلاف من محبي القتال بموسم الرياض لهذا العام، ويتميز هذا المعرض بكونه يعتمد على عنصري الإثارة والتشويق بجانب احتوائه على عددًا من العروض القتالية والحركية، وحرب الروبوتات، وغيرها من العروض التي تحاكي الحروب خلال 33 فعالية داخل منطقة كومبات فيلد.

وفي سابقة للمعرض فقد تم إتاحة شراء 100 قطعة سلاح وترخيصها بسهولة وبأسعار مميزة، حيث تضم منطقة كومبات فيلد متحفًا للسلاح على مساحة 300 متر مربع، و5 معارض لبيع الذخيرة والأسلحة، ليُعلن المستشار تركي آل شيخ، رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه، منذ قليل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل "تويتر"، عن مفاجأة في انتظار زوار المعرض يوم 25 أكتوبر.

وجاء مضمون التغريدة عبر حسابه ليشمل «مجانًا الدخول لمنطقة كومبات فيلد، بيكون مجاني في يوم 25 أكتوبر، لا تفوت الفرصة وتعال لتجرب المنطقة وتاخد فكرة».

وأضاف «هناك عدد محدود للطاقة الاستيعابية سارع بالحجز»، وشدد على أن الدخول لتلك الفعالية غير مسموح لمن هم أقل من 12 عامًا.

الجدير بالذكر أن فعاليات منطقة "كومبات فيلد" تتوزع على 6 مواقع رئيسة، تتمثل في: المنطقة العسكرية المخصصة لاستضافة الدبابات الحربية، والرماية بالبنادق الهوائية، وميادين باينت بول، وقفص الغضب، ومحاكاة الطيران، ومنطقة خط النار المخصصة لميادين الرماية بالذخيرة الحية، وميادين رماية الأطباق، فيما تضم المنطقة التقنية: غرفة الهروب، ورماية المحاكاة، وقتال الروبوتات.