اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

خطوات حجز تذاكر منطقة المربع ضمن فعاليات موسم الرياض 2021

خطوات حجز تذاكر منطقة المربع ضمن فعاليات "موسم الرياض 2021"
خطوات حجز تذاكر منطقة المربع ضمن فعاليات "موسم الرياض 2021"
مطاعم منطقة المربع
مطاعم منطقة المربع
خطوات حجز تذاكر منطقة المربع ضمن فعاليات "موسم الرياض 2021"
مطاعم منطقة المربع
2 صور

تنطلق، يوم غد الأحد 24 أكتوبر، فعاليات منطقة المربع، إحدى مناطق "موسم الرياض 2021"، بـ 7 مطاعم و3 مقاهٍ عالمية مميزة، لعيش تجربة ساحرة لأجمل الأيام.

وأوضح حساب "موسم الرياض" عبر "تويتر"، بأنه يمكن لمن يود زيارة المربع، التعرف على خطوات الحجز في مطاعم ومقاهي المنطقة عن طريق تطبيق ذا شيفز:

- حمل تطبيق ذا شيفز.

- اضغط على أيقونة موسم الرياض.

- اختار منطقة المربع.

- تصفح المطاعم واختر مطعمك.

- حدد عدد الأشخاص "الحد الأدنى شخصين".

- اختر التاريخ والوقت الذي يناسبك.

وتحتضن منطقة المربع إحدى المناطق الـ14 في موسم الرياض 2021 أفخم المطاعم والمقاهي الراقية، في الـ 24 من أكتوبر الحالي، وذلك تحقيقاً لرغبات روّادها من محبي الأطعمة الذواقين باستضافة.

تابعي المزيد: الروبوتات تخوض حروبا قتالية بأيادي زوار موسم الرياض في كومبات فيلد

وتنتشر في المنطقة مطاعم تلبي أذواق جميع زوارها، من خلال تقديم مأكولات متنوعة يعدّها طهاة العالميون من: أمريكا، وبريطانيا، وإيطاليا، واليابان، والأرجنتين، وفرنسا، وسط عروض ومشاهد موسيقية وفنية، تبث أجواء مفعمة بالمرح.

مطاعم منطقة المربع

وتوفر منطقة "المربع" للزوار مساحات للتعارف، منها مساحة "سيجار لاونج" التي تستقطب محبي السيجار، وتمتاز بمتحف وطني، يمنح زواره فرصة عيش أجواء هادئة ومثالية للاستمتاع واستكشاف مقتنياته.

وتتقاسم 14 منطقة مجهزة بأحدث المعايير العالمية في الخدمات اللوجستية وأدوات الرفاهية، فعاليات موسم الرياض 2021، وهي: "بوليفارد رياض سيتي"، و"فيا رياض"، "كومبات فيلد"، و"ونتروندرلاند"، و"واجهة الرياض"، و"المربّع"، و"رياض سفاري"، و"العاذرية"، و"أوايسس الرياض"، و"ذا جروفز"، و"نبض الرياض"، و"قرية زمان"، و"شجرة السلام"، و"خلوها".

وعكست فعاليات الموسم في أول أيامه روح المهرجان الذي احتضن عدداً من الفرق التنكرية المزينة بالألوان، والموسيقى النابضة بالإيقاعات العالمية.

كما انطلقت من أرض المسيرة عروض نارية ضخمة أنارت سماء الرياض، بالتزامن مع مواقع أخرى من المدينة، أبرزها: برج المملكة، وبرج المجدول، إضافة إلى عدد من العروض الحية، وعروض رقصة السامري، وعروض العربات، وعرض الرجل الطائر.