مهرجان RUSH يحقق نجاحا جماهيريا في الساعات الأولى له بموسم الرياض

مهرجان الألعاب الإلكترونية rush
مهرجان الألعاب الإلكترونية rush
ألعاب الواقع الافتراضي
ألعاب الواقع الافتراضي
مهرجان RUSH
مهرجان RUSH
فعاليات مهرجان Rush
فعاليات مهرجان Rush
مهرجان الألعاب الإلكترونية rush
ألعاب الواقع الافتراضي
مهرجان RUSH
فعاليات مهرجان Rush
4 صور

وسط إقبال جماهيري ضخم، أقيمت أمس فعاليات اليوم الأول من مهرجان RUSH للألعاب الإلكترونية في منطقة الرياض ضمن عروض موسم الرياض لعام 2021، وقد حرص محبي الألعاب الإلكترونية على المشاركة فيه للحد الذي وصل إلى نفاذ جميع التذاكر منذ طرحها في اليوم الأول.

ويضم مهرجان RUSH للألعاب الإلكترونية العديد من الفعاليات الخاصة بعروض المسرح والألعاب الإلكترونية، ولقاء المؤثرين، حيث شهدت الساعات الأولى منذ انطلاق المهرجان زحامًا شديدًا من قبل الزوار من أجل المشاركة في فعالياته، وكانت على رأس العروض التي تضمنها اليوم الأول للمهرجان كلًا من Influencer Giveaways، Hula Hoops، DJ، Tekken، Michael Jackson Show، BMX، Cosplay Show.

أما الحدث الذي شهد إقبالًا كبيرًا من الزوار كان «بابجي موبايل»، والذي أقيم لأول مرة داخل منطقة الرياض بعد انتقالها من «لوس أنجلوس»، وذلك في إطار مشاركة 16 فريقًا من دول مختلفة، وقد تم إذاعة المنافسة بين الفرق مباشرةً.

أما الجزء الخاص بالألعاب «أوف لاين» فقد تضمن 14 ألف لاعب تم اختيارهم بدقة خلال بطولات RUSH، على مدى الشهرين الماضيين، على أن يحصل الفائز على جوائز مالية تقديرية.

تجدر الإشارة إلى أن المهرجان هذا العام يسعى إلى تقديم مفاهيم مختلفة بشأن صناعة المهرجانات والمعارض عالميًا، وذلك من أجل منح الفرصة للمهتمين بمجال الألعاب الإلكترونية للتعرف على أحدث ما وصل إليه مجال الألعاب الإلكترونية بجانب التقنيات المختلفة.

يأتي هذا الأمر في إطار حرص موسم الرياض لهذا العام على تحقيق بعض الأهداف ومنها توفير تجارب مميزة وفريدة على المستوى الإقليمي ونظيره العالمي، وظهر ذلك بشكل قوي خلال حفل الافتتاح والذي تضمن عروضًا غير مسبوقة فاقت التوقعات بل تجاوز سقف نجاح النسخة الأولى من موسم الرياض.