اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أسعار تذاكر فعاليات موسم الرياض 2021

أسعار تذاكر فعاليات موسم الرياض 2021
ضمن فعاليات موسم الرياض 2021 - الصورة من حساب الموسم على فيسبوك
موسم الرياض
موسم الرياض
أسعار تذاكر فعاليات موسم الرياض 2021
موسم الرياض
2 صور

انطلق "موسم الرياض 2021"، مساء الأربعاء 20 أكتوبر الجاري، ويشمل عديداً من الفعاليات، الاجتماعية والثقافية والفنية والغنائية والتراثية والمسرحية، ويستضيف كثيراً من السياح الذي حرصوا على القدوم من خارج البلاد لحضور الفعاليات والاستمتاع بها مع المواطنين، والمقيمين على أرض السعودية.

ويضم موسم الرياض 2021، وفقاً لما أعلنته الهيئة العامة للترفيه، أضخم الفعاليات، إذ يبلغ عددها 7500 فعالية، ستقام خلال فترة الموسم. وتتنوع الفعاليات ما بين حفلات غنائية، ومسابقات، وبطولات، ومباريات عالمية، إضافةً إلى مشاركة عدد كبير من الماركات العالمية والمطاعم والمقاهي. وستقام فعاليات موسم الرياض 2021 في 14 منطقة في العاصمة السعودية، وستكون هناك أربع مناطق سيدخل إليها الجميع بالمجان.

وشهد أمس انطلاق فعالية Rush الخاصة بالألعاب الإلكترونية، وستستمر حتى 26 أكتوبر الجاري. وتبدأ أسعار تذاكر واجهة الرياض RUSH، شاملة الضريبة، من 50 ريالاً، وتصل إلى 400 ريال. وفيما يخص طريقة حجز التذاكر، أتاح المركز الوطني للفعاليات بالسعودية، أكثر من طريقة لحجزها، من أبرزها:

- الدخول إلى الموقع الرسمي لفعاليات موسم الرياض وحجز التذاكر.

- الدخول إلى تطبيق موسم الرياض على الهواتف الذكية وحجزها.

تابعي المزيد: طريقة شراء تذاكر موسم الرياض عبر تطبيق توكلنا

وبحسب وسائل إعلام سعودية، فإن أسعار تذاكر باقي فعاليات موسم الرياض 2021، ستبدأ من 50 ريالاً، وتصل حتى 2800 ريال.

يذكر أن الهيئة العامة للترفيه كشفت تفاصيل فعاليات "موسم الرياض "2021، لشهر أكتوبر وحتى 1 نوفمبر. وتبرز من هذه الفعاليات "كومبات فيلد"، التي ستنطلق في 23 أكتوبر، وفي 24 ستبدأ فعاليات المربع، بينما يشهد يوم 26 انطلاق ونتر وندرلاند، و27 رياض سفاري.

وأبانت أن الافتتاح الجزئي لبوليفارد رياض سيتي سيكون على يومي 29 و30 أكتوبر، ويتضمن حفلاً للفنان محمد عبده في أرينا وفرقة الأوركسترا المصرية، على أن يكون الافتتاح الكبير يوم 1 نوفمبر.