اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

انطلاق فعاليات مهرجان Rush للألعاب الإلكترونية في موسم الرياض

مهرجان الألعاب الإلكترونية rush
مهرجان الألعاب الإلكترونية rush
موسم الرياض تخيل أكثر
موسم الرياض تخيل أكثر
مهرجان الألعاب الإلكترونية rush
موسم الرياض تخيل أكثر
2 صور

انطلقت منذ قليل فعاليات المهرجان الذي ينتظره الآلاف من زوار النسخة الثانية من موسم الرياض لهذا العام، نحن نتحدث عن مهرجان «RUSH»، المليء بالفعاليات والألعاب الإلكترونية التي ينتظرها جمهور المملكة العربية السعودية، والذي ستقام فعالياته لمدة 5 أيام متتالية بداية من اليوم 22 أكتوبر وحتى الثلاثاء 26 أكتوبر على أراضي منطقة الرياض.

ومن المقرر أن تشارك فرق مختلفة من جميع أنحاء العالم في هذا المهرجان في إطار انطلاق بطولة بابجي موبايل، والتي انتقلت من لوس أنجلوس إلى الرياض وذلك من خلال التعاون مع الاتحاد السعودي للرياضيات الإلكترونية والاتحاد العالمي، بجانب ذلك سيضم المهرجان ألعاب «اوفلاين» سيتنافس خلالها 14 لاعبًا على الجوائز المالية، والذين تم اختيارهم بعناية خلال الشهرين الماضيين عبر بطولات rush أونلاين.

وقد نشر حساب موسم الرياض عبر "تويتر" تغريدة للكشف عن أهم الفعاليات التي سيتضمنها المهرجان في اليوم الأول.


فعاليات اليوم الأول من مهرجان RUSH

المسرح: من المقرر أن يتضمن المسرح مجموعة من العروض مثلا عرض الهولا هوب والراب، الدراجات البهلوانية، الكوسبلاي، مايكل جاكسون وعرض تيكن، تحدي الفانز ضد المؤثرين وأخيرًأ فقرة الدي جيه.

الألعاب الإلكترونية: وتتضمن تحدي بابجي موبايل وسيتم إذاعتها في بث مباشر، ولعبة رينبو6 وتيكن مورتال كومبات، فيفا22، كول أوف ديوتي من خلال بث مباشر، براولهالا.

مقابلة المؤثرين: سيتم تنظيك مجموعة من المقابلات، ومن المقرر أن تبدأ من الساعة 5:50 وحتى الـ11:30 مساءً.

جوائز معرض RUSH موسم الرياض

وتم الاتفاق على تسليم الجوائز في مهرجان الألعاب الإلكترونية للفائزين في 25 أكتوبر2021 أي يوم الأثنين، برعاية لجنة تحكيم مكونة من محكمين على المستوى المحلي والعالمي، على أن تكون قيمة الجائزة 70 ألف ريال سعودي لكل فائز من خلال المسابقات والألعاب.