اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فعالية "كن نجما" تجمع المصارعين مع أطفال المدارس في موسم الرياض

مسرحية سلام مربع - أرشيفية من سيدتي
مسرحية سلام مربع - أرشيفية من سيدتي
المصارعة الحرة - أرشيفية من سيدتي
المصارعة الحرة - أرشيفية من سيدتي
فعاليات موسم الرياض
فعاليات موسم الرياض
مسرحية سلام مربع - أرشيفية من سيدتي
المصارعة الحرة - أرشيفية من سيدتي
فعاليات موسم الرياض
3 صور

على هامش موسم الرياض2021، نظمت الهيئة العامة للترفيه مؤتمرًا صحفيًا دعت فيه أبطال العالم في المصارعة، وذلك بالتعاون مع الاتحاد العالمي للمصارعة WWE، وقد شمل الحضور أبرز نجوم المصارعة ومن بينهم جولدبيرج، وبوبي لاشلي، وإي جاي ستايلز، وأوموس، وزيلينا فيجا، وقد تم عقد هذا المؤتمر في قاعة المؤتمرات بمركز الملك عبدالله المالي بمدينة الرياض.

ورحب أبطال المصارعة بفكرة تواجدهم للمرة الثانية على أراضي المملكة العربية السعودية في موسم الرياض، بعدما شاركوا في نسخته الأولى التي حققت نجاحًا مبهرًا، وقد شهد أمس 21 أكتوبر2021، نزالات وفعالياتWWE، «كراون جول» التابع للاتحاد العالمي للمصارعة الحرة على مسرح محمد عبده في البوليفارد بالرياض ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.

وقد حرص المصارعين خلال المؤتمر على تشجيع الأطفال حول خوض تجربة المصارعة من خلال دعمهم ضمن فعالية «كن نجمًا»، حيث تم اختيار بعض الأطفال من عدة مدارس للمشاركة في المؤتمر الذي ضم عددًا من المصارعين المتميزين حول العالم.

يُذكر أن هذه هي المرة الثانية التي تقام بها فعاليات المصارعة WWE، ضمن موسم الرياض والتي شهدت إقبالًا جماهيريًا كبيرًا.

جدول فعاليات موسم الرياض2021

تجدر الإشارة إلى أنه تم إطلاق الـ«بوليفارد»، وعروض مصارعة المحترفين أمس في تاريخ 21 أكتوبر2021، أما اليوم 22 أكتوبر، فسيضم مجموعة من الفعاليات، على رأسها إطلاق «RUSH» واجهة الرياض، وهو أكبر مهرجان للألعاب الإلكترونية.

من المقرر أيضًا أن يشهد اليوم انطلاق فعالية «MBC ذا هاوس أوف تالنت»، لاختيار المواهب المميزة الموجودة في كافة أنحاء المملكة، بجانب عرض «كريستال ميز».

أما يوم 23 أكتوبر، فستفتتح منطقة «كومبات فيلد»، التي تتضمن تجارب قتالية مميزة في 5 عصور وركوب الدبابات الحربية، و16 ميدان رماية.

والحدث الترفيهي الأكبر الذي ينتظره الآلاف وهو افتتاح العرض المسرحي الكوميدي «سلام مربع» للنجم محمد هنيدي، أما يوم 28 أكتوبر فسيتم تقديم حفلًا موسيقيًا بقيادة الأوركسترا المصرية.