اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توفير 100 قطعة سلاح في معرض كومبات فيلد بأسعار مميزة للزوار

كومبات فيلد في موسم الرياض
كومبات فيلد في موسم الرياض
كومبات فيلد
كومبات فيلد
كومبات فيلد في موسم الرياض
كومبات فيلد
2 صور

من المقرر أن تقام اليوم السبت 23 أكتوبر2021، فعاليات الحدث الذي ينتظره الآلاف من محبي الفنون القتالية وهو «كومبات فيلد»، والذي نوه عنه من قبل الحساب الرسمي لموسم الرياض أمس على تويتر من خلال تغريدة تضمنت تشجيع الزوار على التفاعل مع هذا الحدث القتالي، حيث جاء مضمون التغريدة ليتضمن «الميدان ميدانك في منطقة كومبات فيلد، جهز نفسك».

تجدر الإشارة إلى أن المعرض يتيح لزواره شراء 100 قطعة سلاح مختلفة بأسعار مميزة، بجانب إنهاء كافة التراخيص الخاصة بها، حيث أن منطقة كومبات فيلد تضم متحفًا للسلاح على مساحة 300 متر مربع، بالإضافة إلى 5 معارض لبيع الذخيرة والأسلحة وكافة إكسسواراتها.

كما تتضمن فعاليات المعرض تجارب قتالية مميزة في 5 عصور وركوب الدبابات الحربية، بجانب 16 ميدانًا للرماية، والجديد وجود عروضًا حية لقتال الروبوتات.


يُذكر أنه تم انطلاق فعاليات اليوم الأول من مهرجان RUSH، للألعاب الإلكترونية والذي تضمن عدة عروض على رأسها المسرح والذي شمل مجموعة من العروض مثل عرض الهولا هوب والراب، الدراجات البهلوانية، الكوسبلاي، مايكل جاكسون وعرض تيكن، تحدي الفانز ضد المؤثرين وأخيرًا فقرة الدي جيه، بجانب الألعاب الإلكترونية والتي تم إذاعتها على الهواء مثل بابجي موبايل وكول أوف ديوتي.

وقد تم الاتفاق على تسليم الجوائز في مهرجان الألعاب الإلكترونية للفائزين في الـ25 من أكتوبر2021، تحت رعاية لجنة تحكيم مكونة من حكام محليين وعالميين، ووصلت قيمة الجائزة إلى 70 ألف ريال سعودي.

وقد شهد حفل الافتتاح لموسم الرياض هذا العام إقبالًا جماهيريًا ضخمًا وصل إلى 750 ألف، 210 آلاف داخليًا، وخارجيًا 535 ألف، بجانب عروض الدرونز التي زينت سماء الرياض بشكل أثار إعجاب كل الزوار وتفاعل الجمهور معه، إضافة إلى العروض النارية والاستعراضية.