اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ملك زاهر تكشف سبب كسر ذراعها وتعاتب الشامتين

ملك زاهر - الصورة من حسابها على انستغرام
ملك زاهر - الصورة من حسابها على انستغرام

وجهت النجمة ملك زاهر عتابا للشامتين بعد إصابتها بكسر في ذراعها، مؤكدة أن التعليقات على صورتها وهي مصابة جاءت مليئة بالشماتة، وأشارت إلى أنها تعرضت لحادث أثناء تواجدها خارج القاهرة برفقة أسرتها، بمجرد الإعلان عن عزمها خوض تجربة أفلام الحركة والإثارة.

ملك زاهر
هدى زاهر تكشف عن إصابة ابنتها ملك - الصورة من حسابها على انستغرام

وقالت ملك أحمد زاهر في ثلاثة مقاطع فيديو تم نشرها عبر خاصية الاستورى على صفحتها الرسمية على موقع انستغرام: أنا راضية الحمد لله؛ كنت منزله ستورى بقول افتحوا يا بتوع الاكشن أنا جاية، تقريبا الباب اتفتح او اترزع فى وشى، قدر الله ماشاء فعل.

تابعت: تعرضت لحادث تسبب فى إصابة ذراعى ولكننى أحمد الله على ذلك فلم يصب أحدًا من أفراد عائلتى فى الحادث وتابعت التعليقات على خبر إصابتى وللأسف كان صادمة لى؛ هى الشماتة كمان فى المرض ربنا يشفينى.

يذكر أن هدى، زوجة الفنان أحمد زاهر، كشفت مساء أمس عن إصابة ابنتها الفنانة ملك بإصابة في ذراعها، استدعت وضعها في جبيرة، ولم تكشف هدى عن طبيعة الإصابة أو أسبابها.

ونشرت هدى زاهر، عبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستغرام ؛ صورة لملك، ظهرت فيها بإصابة في يدها ووضعها في جبيرة طبية، دون الكشف عن سبب الإصابة.

وعلقت هدى زاهر على الصورة: اللهم لك ألف حمد وألف شكر على كل ما أصابنا لله الأمر من قبل ومن بعد، والحمد لله الحمد لله الحمد لله عدد الحركات والسكون، قدر الله وما شاء فعل».

وسبق أن ملك احتفلت منذ أسبوع واحد فقط بالتخلص من وزنها الزائد وخضعت لجلسة تصوير تقمصت فيها "الدمية باربي" وظهرت متألقة بفستان يظهر رشاقتها، مع صبغ شعرها باللون الأشقر، ووجهت الشكر لكل من ساهم في هذه الإطلالة ووصفتهم بفريق الأحلام.

ملك نشرت خمس صور من داخل أحد بيوت الأزياء في مصر، وعلقت عليهم عبر حسابها بموقع إنستغرام قائلة: أشعر اليوم أنني كالدمية باربي كل الشكر لفريق أحلامي.

 

 

وشاركت ملك في موسم دراما رمضان 2021 بمسلسل "نسل الأغراب" مع النجوم أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر ونجلاء بدر ومنة فضالي وفردوس عبد الحميد ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"