اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هكذا احتفلت نورا محمد بيوم ميلادها

نورة محمد -الصورة من انستقرام الفنانة
نورة محمد -الصورة من انستقرام الفنانة

احتفلت الفنانة نورا محمد بيوم ميلادها وسط زملائها من فريق مسلسل (لعبة السعادة)، حيث قدم زملاؤها لها كعكة وُضع عليها الحرف الأول من اسمها، وبارك لها زملاؤها في العمل بيوم ميلادها، ونشرت صوراً لها مع الكعكة، وفيديو لها وهي تقطع الكعكة، وكتبت (لعبة السعادة) وعيد ميلاد.

وكذلك فيديو آخر وبصحبتها طاقم المسلسل بالكامل، كذلك فيديو أيضاً مع الفنانين وبقية الفريق، وكتبت: (مشكورين حبايبي فريق مسلسل لعبة السعادة بقيادة مخرجنا المبدع أستاذ جمعان الرويعي على المفاجأة في اللوكيشن.. أحبكم).

وقد احتفلت بيوم ميلادها في البحرين؛ نظراً لوجودها هناك لتصوير مسلسل (لعبة السعادة)، وهو عمل اجتماعي كوميدي، تدور أحداثه بين عائلتين يحصل أفرادهما على خريطة سحرية، ويريدون أن يبحثوا عن الكنز، والمسلسل يقدِّم قصة هادفة مفادها أن السعادة يمكن الحصول عليها بتعاملنا مع الآخرين بحب وإخلاص، وأن المال لا يجلب السعادة ما لم تكن النفوس صافية والقلوب خالية من الحقد والحسد، وهو من إخراج جمعان الرويعي، وتأليف وليد كمال، وسيناريو وحوار محمد جمال، ويشارك في العمل نخبة من الفنانين، منهم: الفنان عبد المحسن القفاص وخالد البريكي وأحمد العونان وميس كمر وريم أرحمة وأميرة محمد وأمل محمد، بالإضافة إلى آخرين، وتجسد نورا في العمل دوراً كوميدياً، وهي فتاة تدعى (سعيدة)، وراهنت على نجاح العمل بجماليات أحداثه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا انستغرام سيدتي.

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن".