فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نورا محمد تكشف لـ "سيدتي" جديدها مسرحياً وغنائياً ودرامياً

الممثلة والمطربة نورا محمد
نورا محمد مع فريق مسلسل "موضي قطعة من ذهب"
الممثلة والمطربة نورا محمد
الممثلة والمطربة نورا محمد
نورا محمد في مسلسل حدود الشر
نورا محمد مع فريق مسرحية رحلة بدينار ونص
نورا محمد في مسلسل حدود الشر
نورا محمد مع الفنان عبد الرحمن العقل في بروفات مسرحية رحلة بدينار ونص

كشفت الممثلة والمطربة نورا محمد عن انضمامها إلى فريق المسرحية الكوميدية "رحلة بدينار ونص"، التي من المقرَّر عرضها خلال إجازة عيد الأضحى المبارك على مسرح الفنان حسين عبد الرضا.

لماذا غضب المغاربة من الشاب بلال ؟


وفي حديث خاص لـ "سيدتي"، قالت نورا: "سعيدةٌ بانضمامي إلى فريق عمل المسرحية التي أجسِّد فيها عدداً من الكراكترات، منها مضيفة طيران".
وأضافت "المسرحية من تأليف محمد الكندري، وإخراج عبدالعزيز صفر، وبطولة عبدالرحمن العقل، وخالد العجيرب، وشهاب حاجية، وعبدالله الفريح، ورانيا شهاب، وآمنة الكندري، و رندا، و طيبة التميمي، و مشاري الفريح ، وفرحان العلي،وعدد من الممثلين الآخرين".

كذلك، تطرقت نورا إلى نشاطاتها الفنية، قائلةً: "أقرأ حالياً نصَّين لمسلسلين، سيُعرضان في رمضان المقبل، ويجري الاتفاق عليهما مع طاقم الإنتاج، أما غنائياً، فأعمل الآن على إطلاق أغنية جديدة، سنجل، سترى النور قريباً".


أصالة في أول تعليق على حظر أحلام لها على "تويتر": تفتعل خبطات إعلامية


وأوضحت نورا، أن الأغنية ستكون مختلفةً عن طابع الأغاني التي قدمتها من قبل، وستُعوِّض بها جمهورها عن فترة غيابها عن الساحة الغنائية، وستكشف تفاصيل أكثر عنها في وقت لاحق.
وفي ما يخص مشاركتها في الدراما الكويتية عبر ثلاثة أعمال في هذا الموسم، قالت: "راضيةٌ عن تلك الأعمال، والأدوار التي قدمتها فيها، وسعيدةٌ بالنجاح الذي وجدته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وثناء الجمهور على أدائي، ما يُحمِّلني مسؤولية أكبر، والاهتمام بما سأقدمه مستقبلاً".

بدور الابراهيم تطلب مليون ريال مهراً ومهند الحمدي يسخر منها


يذكر أن نورا محمد فنانةٌ، برزت بالمشاركة في عديد من الأعمال الدرامية، آخرها في الموسم الرمضاني الماضي، حيث لعبت أدواراً في عدد من المسلسلات إلى جانب كبار نجوم الدراما الكويتية، هي: "حدود الشر" مع حياة الفهد، وهيا الشعيبي، وانتصار الشراح، وأحمد الجسمي، و"وما أدراك ما أمي" مع إلهام الفضالة، و"موضي قطعة من ذهب" مع الفنان داود حسين.

أما انطلاقتها الفنية، فكانت مع الفنانة هدى حسين من خلال مسلسل "إقبال يوم أقبلت"، وقد لاقت جميع الأعمال التي قدمتها نجاحاً كبيراً عند عرضها في الشاشات الفضائية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X