انتصار تكشف تفاصيل دورها في "ريا وسكينة من تاني"

انتصار
انتصار
انتصار
انتصار
انتصار في أحد أعمالها الفنية
5 صور

 

أعربت الفنانة انتصار عن سعادتها البالغة بانتهائها من بروفات مسرحيتها الجديدة "ريا وسكينة من تاني"، التي تخوض بها موسم عيد الأضحي المسرحي، وذلك بأحد مسارح الإسكندرية الكبرى.

وقالت انتصار في تصريحات خاصة لـ"سيدتي. نت"، إنها تجسد ضمن أحداث المسرحية شخصية سكينة، وتجسد بدرية طلبة شخصية ريا، ويكشف العمل المسرحي جانبًا مختلفًا تمامًا عن حياة "ريا وسكينة" وهي مقاومتهما للاستعمار الإنكليزي بالإسكندرية .

ويشارك في بطولة العمل مجموعة كبيرة من نجوم المسرح السكندري، ومن إخراج حسام الدين صلاح، ويشارك في بطولتها الفنان حمدي الوزير، ومن المقرر أن يبدأ عرضها غدا الاثنين في ثاني أيام عيد الأضحي.

على ناحية أخرى تخوض الفنانة انتصار سباق عيد الأضحي السينمائي من خلال فيلم "خيال مآته" الذي يقوم ببطولته: أحمد حلمي، وخالد الصاوي، ومنة شلبي، وعبد الرحمن أبو زهرة، وحسن حسني، ولطفي لبيب، وياسر الطوبجي، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج خالد مرعي، ومن المقرر أن ينافس هذا العمل عددًا من الأعمال السينمائية المميزة، من بينها فيلم "الفيل الأزرق 2" لكريم عبد العزيز، وهند صبري، ونيللي كريم، والكنز 2 لمحمد سعد، ومحمد رمضان، وروبي، وهند صبري، وغيرهم ، و"ولاد رزق 2 "الذي يشارك في بطولته أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وأحمد داود، وكريم قاسم، وعدد كبير من نجوم السينما المصرية الذين سيظهرون من خلال أحداث الفيلم كضيوف شرف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"