اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

في سطور.. تعرف على منصة مطلوب التي اشتهرت في موسم الرياض

موسم الرياض
موسم الرياض
منصة مطلوب
منصة مطلوب
موسم الرياض
منصة مطلوب
2 صور

في إطار دعم المواهب وإتاحة فرص عمل للأفراد، حرص موسم الرياض هذا العام أن يحدث تغييرًا ملموسًا في حياة الأفراد، وذلك من خلال منصة «مطلوب»، والتي شهدت إقبالًا كبيرًا من قبل الأفراد راغبي الحصول على فرصة عمل، أو أولئك الذين يرغبون في التعبير عن موهبتهم الفنية وذلك تزامنًا بفترة الإعلان عن موسم الرياض.

والدليل على ما سبق، أنه تم تسجيل حوالي 250 ألف متقدم لجميع الخدمات التي تتيحها المنصة، من بينها فقط 35 ألفًا لموسم الرياض وحده، ووصلت عدد المواهب المتقدمة في فنون العزف والتمثيل وألعاب الخفة داخل موسم الرياض من خلال المنصة إلى 21 ألف موهبة، و5 آلاف فكرة فعالية وخدمات لوجستية، و8 آلاف متجر ومطعم، و20 ألف موقع فعالية.

تجدر الإشارة إلى أن المنصة تقوم بدور فعال في تنويع الفرص الاستثمارية التي يعد موسم الرياض مصدرًا ملهمًا لها، بجانب كونها حلقة وصل قوية بين منظمي الفعاليات ومقدمي الخدمات الإبداعية والترفيهية على السواء.

وبالتعرف على منصة «مطلوب» أكثر، فهي وجهة للمعلومات والطلبات والخدمات الخاصة بقطاع الفعاليات، التي تعزز من دوره وتسهل إتاحة الفرص للتنافس على المشاريع وصفقات العمل، على أن يتم عقد تلك الصفقات بشفافية لمقدمي الخدمات.

وتلعب المنصة دورًا بارزًا في دعم المشاريع ونموها بشكل يعطي صورة إيجابية عن الاقتصاد المحلي، وتنوع الفرص الوظيفية، بجانب زيادة الاستثمار وتوفير الموارد المادية بشكل مستدام، وتهتم المنصة باحتضان كافة المشاريع الرائدة والمواهب الفنية المميزة في مختلف القطاعات داخل المملكة.

يُذكر أن منصة مطلوب تعتمد على التنظيم الفعال الذي يخدم الأفراد ويسهل عملية مشاركتهم في جميع الفعاليات والمواسم.

الجدير بالذكر أن موسم الرياض هذا العام استطاع أن يفوق توقعات جميع الزوار بداية من الافتتاحية التي علقت في الأذهان مرورًا بالفعاليات التي تقام يوميًا على أراضي الرياض.