اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

معرض أنا عربية أضخم تجمع لمصممات الأزياء والمجوهرات في موسم الرياض

معرض أنا عربية
من الأجنحة المشاركة في معرض انا عربية النسخة الأولى - من مجلة الجميلة
معرض أنا عربية
من النسخة الأولى من معرض أنا عربية - من مجلة الجميلة
معرض أنا عربية
معرض أنا عربية
2 صور

في معرض أنا عربية في نسخته الثانية بموسم الرياض 2021،سيجتمع الفن والموسيقى تحت سقف واحد، ويضاف إليها العروض المباشرة والتجارب التفاعلية، وهو الحدث الضخم الذي نجح في الموسم السابق في جمع أكثر من 250 مصممة في مجالي الأزياء والمجوهرات، لعرض منتجاتهم وإبداعاتهم الفريدة ،حيث يهدف المعرض إلى أن يُبرز كفاءات التصميم والفن والإبداع والثقافة والحضارات المتنوعة للمصممات في السعودية والوطن العربي ، ومن المقرر أن يقام المعرض بنسخته الثانية في هذا الموسم من 9 إلى 15 ديسمبر في واجهة الرياض من 4 إلى 11 مساءً.

وقد صُنف المعرض على أنه الأرقى والأكبر لدعم وتمكين المصممات في الشرق الأوسط بعد أن أقيم بنسخته الأولى في نوفمبر 2019، وقدمت الهيئة العامة للترفيه جوائز للمصممات المتميزات في المعرض، بلغت 700 ألف ريال، لقطاعات الجواهر والأزياء والاكسسوارات المنزلية والذواقة والعطور والتجميل والجلديات.

والجدير بالذكر أن معرض أنا عربية يُخصص ريع التذاكر فيه كاملاً لجمعيات خيرية، وهي: جمعية واجب لذوي شهداء الواجب، وجمعية جود النسائية الخيرية بالدمام، وجمعية تراؤف لرعاية الأيتام في حفر الباطن.

ومن المقرر أن تحتضن واجهة الرياض الترفيهية خلال موسم الرياض في نسخته الثانية 7 معارض في مجالات مختلفة؛ لتستقطب جميع الاهتمامات والفئات، وتقدم لهم ما يتمنون الحصول عليه في الأشهر القادمة بتصاميم فريدة تواكب تخصصات المعرض، وهي: صالون المجوهرات، ويتضمن 250 ماركة مجوهرات من 20 منطقة عالمية، ويُعد الأكثر تميزاً على مستوى الخليج العربي، ويسعى إلى تغير واجهة صناعة المجوهرات في المنطقة. معرض الأنمي: خُصص معرض لمحبي أفلام الأنمي يستضيف عروض الأنمي والفرق الكرتونية اليابانية والعربية بعروض وجلسات حوارية وصور تذكارية لأبرز المشاهير من حول العالم، بأجواء شيقة من كواليس التلفزيون. مهرجان rush للألعاب: مخصص للألعاب الإلكترونية وبطولات وتحديات الألعاب، ويحاكي أجواء اللاعبين بتحديات مباشرة وعروض متنوعة وإضاءات. مؤتمر ومعرض hack ليوعي بتقنيات الأمن السيبراني وتطوراته. مهرجان الرياض للألعاب، معرض العطور، معرض الرياض للسيارات.