اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

قصة السعوديات الأربع على حلبة WWE في موسم الرياض

السعوديات الأربع على حلبة wwe
السعوديات الأربع على حلبة wwe
تم تكريم النساء على حلبة wwe
تم تكريم النساء على حلبة wwe
السعوديات الأربع على حلبة wwe
تم تكريم النساء على حلبة wwe
2 صور

يعد شهر أكتوبر شهر التوعية بسرطان الثدي، لذا يطلق عليه اسم الشهر الوردي، وتسعى جميع الدول لاستغلاله بتثقيف النساء وتوعيتهنّ بضرورة إجراء الفحص المبكر.
والمملكة ممثلة بجميع مؤسساتها وقطاعاتها تبذل جهودًا جبارة في هذا الجانب، وذلك من خلال إقامة الفعاليات والندوات التثقيفية والتوعوية، ولأنّ هذا الشهر تزامن أيضًا مع انطلاق موسم الرياض 2 قامت الهيئة العامة للترفيه بالاحتفال بـ4 نساء سعوديات هزمن مرض سرطان الثدي.

سعوديات على حلبة WWE


تكريمًا لهؤلاء السيدات الأربعة واللاتي استطعن التغلب على سرطان الثدي تم تكريمهنّ من خلال صعودهنّ على حلبة المصارعة، وهنّ يحملن حزام WWE وسط موجة عالية من التصفيق من قبل الجماهير الكبيرة التي حرصت على مواكبة هذا الحدث العالمي.

حالات سرطان الثدي في السعودية يتم كشفها مبكرًا


يعتبر سرطان الثدي في السعودية أكثر شيوعًا بين السيدات بعمر 40 عامًا فأكثر، وأكثر من 50% من حالات سرطان الثدي في السعودية يتم كشفها بمراحل متقدمة، مقارنة بـ20% في الدول المتقدمة؛ مما يرفع من معدل الوفيات ويقلل فرص الشفاء، فضلاً عن ارتفاع تكلفة العلاج.

نزالات WWE


استضافت منطقة بوليفارد رياض سيتي يوم الخميس الموافق 21 أكتوبر أوّل النزالات العالمية لنجوم «WWE كراون جول» التي تمثل جزءًا من فعاليات موسم الرياض 2021، وسط حضور جماهيري كبير استنفد جميع التذاكر، وملأ جميع الأماكن التي تتسع لنحو 22 ألف شخص.

وقد استطاع المصارع "رومان رينز" أن يحقق فوزًا جديدًا على "بروك ليزنر" في نهاية النزال ليحافظ على لقبه في WWE يونيفرسال.
يشار إلى أنّ تاريخ أول مواجهة مشتركة شهدتها السعودية بين المصارعين تعود إلى عام 2018 حين التقيا في نزال شرس في قفص حديدي ضمن فعاليات ذا غريتست رويال رامبل.