اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل ماسك لإصلاح الشعر التالف

علاج الشعر التالف
أفضل ماسكات الشعر التالف
ماسك الشعر التالف
ماسك الشعر من briogeo
أفضل ماسك للشعر
ماسك الشعر من Kérastase
ماسكات للشعر التالف
ماسك الشعر من Alterna
أفضل ماسكات الشعر
ماسك الشعر من Moroccanoil
أفضل ماسكات الشعر التالف
ماسك الشعر من OLAPLEX
علاج الشعر التالف
ماسك الشعر التالف
أفضل ماسك للشعر
ماسكات للشعر التالف
أفضل ماسكات الشعر
أفضل ماسكات الشعر التالف
6 صور

يعتبر تعزيز نمو الشعر والحفاظ على صحته وإصلاح الخصلات التالفة الناتجة عن الاستخدام المتكرر لأدوات الشعر الساخنة، مهمة صعبة. لكن حين تجدين مستحضرات العناية بالشعر اللازمة والفعالة، فذلك يساعدك كثيراً في الحفاظ على صحة شعرك والتخلص من الأطراف المتقصفة والمتكسرة، والحصول على شعر حيوي وصحي لامع، بما فيها ماسك الشعر الذي يمد شعرك بالمغذيات والمرطبات اللازمة. وفي ما يلي، نعرفك الى أفضل ماسك لإصلاح الشعر التالف.

تابعي المزيد: أضرار بوتكس الشعر .. تجنبيها!

ماسك الشعر Don't Despair, Repair من Briogeo

ماسك الشعر من briogeo

 


يعمل ماسك الشعر هذا الذي يعد أحد ماسكات الشعر الأكثر مبيعاً، على ترطيب الشعر بشكل مكثف، وإصلاح الشعر التالف. ومع استخدامه الأسبوعي المنتظم، سيقلل من تكسّر وتقصّف الشعر، ويجعل شعرك حيوياً ولامعاً وناعماً كالحرير.

 

ماسك الشعر Intense Hydrating Mask من Moroccanoil

ماسك الشعر من Moroccanoil

 


إذا كنت تمتلكين شعراً كثيفاً ويحتاج الى العناية اللازمة ليستعيد صحته وجماله، بإمكانك تجربة ماسك الشعرIntense Hydrating Mask من Moroccanoil، حيث يرطب وينعم الشعر الأكثر جفافاً، نظراً الى تركيبته الغنية بزيت الأركان الذي يسهل فرد الشعر الكثيف ويمنحه لمعاناً طبيعياً.

 

ماسك الشعر Hair Perfector No. 3 Repairing Treatment من OLAPLEX

ماسك الشعر من OLAPLEX

 


لقد تم تصميم ماسك الشعر هذا خصيصاً بهدف معالجة الشعر المتضرر نتيجة الاستخدام المفرط لأدوات الشعر الساخنة وصبغات الشعر التي تحتوي على المواد الكيماوية والقاسية. وبعد الاستخدام الأول لهذا الماسك، ستلاحظين فرقاً واضحاً في صحة وملمس شعرك.

 

ماسك الشعر Resistance Mask for Severely Damaged Hair من Kérastase

ماسك الشعر من Kérastase

 


يعالج هذا الماسك الشعر شديد التلف، وهو مخصص للنساء اللواتي لا يمتلكن الكثير من الوقت لاستخدام ماسكات الشعر التي تحتاج الى الكثير من الوقت. فبعد غسل الشعر، بإمكانك تطبيقه على شعرك، وتركه لبضع دقائق. من ثم، اشطفي شعرك بالماء الدافئ، وستلاحظين أنه أصبح أكثر نعومة.

 

ماسك الشعر CAVIAR Anti-Aging Restructuring من Alterna

ماسك الشعر من Alterna

 


لا تقتصر الماسكات المقاومة للشيخوخة على البشرة فقط، والدليل ماسك الشعر هذا من Alterna المضاد للشيخوخة، الذي صمم لمعالجة وإصلاح الشعر التالف الناتج من المواد الكيماوية والحرارة العالية، ومعالجة الأطراف المتقصفة، وجعل الشعر أقوى وأقل تكسراً وتقصفاً.
تابعي المزيد: تسريحات شعر تناسب الوجه النحيف