اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: مجدي الهواري بأول تعليق على شائعة زواجه سرا من أنغام

أنغام - الصورة من حسابها على انستغرام
أنغام - الصورة من حسابها على انستغرام

لم ينكر المخرج مجدي الهواري، شعوره بالحب تجاه المطربة أنغام، ولكنه أكد في الوقت نفسه أنه حب الأخ والصديق لشخصها وفنها و"عشرة العمر" الطويلة، مشيرا إلى أن كلمة الحب هنا لا يجب استخدامها لترويج شائعات "سخيفة" مثل الشائعة التي راجت مؤخرا حول الزواج سرا.

أنغام
أنغام ومجدي الهواري مع محمد الشرنوبي وزوجته - الصورة من حساب الشرنوبي على انستغرام

وقال الهواري في أول تعليق على شائعة زواجه سرا من أنغام، بلقاء مع برنامج " The Insider Arabia ": أنغام أختي وصاحبتي من زمان جدًا، وإحنا فوق مستوى الشائعات، لأن في صلة كبيرة جدًا بينا، زمالة وصحوبية وأخوة وأنا محب كبير، ولما بكتب أنا بحب أنغام فأنا من جمهورها ودي حاجة مفهومة ومش محتاج نكبر الموضوع، وده سخيف أن يطلع يتقال حاجة زي كده.

وسبق أن تدخلت أنغام لنفي نفس الشائعة وعبرت عن استيائها من الشائعات المتكررة حول حياتها الخاصة، ووصفت الشائعة الأخيرة التي أكدت ارتباطها عاطفيا بالمخرج مجدي الهواري طليق الفنانة غادة عادل، بالسخيفة، وطالبت "السخيف" الذي يتعمد نشر أخبار كاذبة عن حياتها الخاصة بالتوقف عن فعلته.

أنغام جمعتها الظروف بشكل عفوي بالمخرج مجدي الهواري أكثر من مرة في الفترة الأخيرة وكان القاسم المشترك في كل اللقاءات الفنان محمد الشرنوبي وزوجته راندا رياض مديرة أعمال أنغام، وحضرت مؤخرا كضيفة شرف على عرضه المسرحي "يا ما في الجراب يا حاوي" للنجم يحيى الفخراني وتم الاحتفاء بها على خشبة المسرح، ما دفع البعض لترويج شائعات عن ارتباطهما عاطفيا.

وردت أنغام على الشائعة عبر خاصية الاستوري بحسابها على انستغرام قائلة: للأسف المواقع السخيفة للمرة المليون بتكتب عنى أخبار كاذبة وسخيفة زيها.. كفاية سخافة يا سخيف منك ليه.. أنغام.

أنغام
رد أنغام على الشائعة - الصورة من حسابها على انستغرام

وسبق أن ردت أنغام على الشائعات المتكررة حول وجود قصة حب جديدة في حياتها واستعدادها للزواج مجددا، وقالت إن كل هذه الشائعات وصلت وتجاهلتها حتى تتفرغ لفنها، ولكنها مستفزة جدا من التدخل في خصوصياتها، وادعاء معلومات عن حياتها الشخصية دون التأكد منها.

أنغام التي واجهت نفس الشائعات بعد طرح أغنيتها "بحبك وبرتاحلك" حيث زعم بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي إنها موجهة إلى حبيبها الجديد، أكدت أن الأغنية غير موجهة لشخص معين، وقالت عبر برنامج ET بالعربي، مش موجهة لشخص معين خالص، هو تعبير لطيف، فيه الصفات الحلوة اللي ممكن توجهها لإنسان.

وأبدت أنغام غضبها وحزنها من الشائعات التي تمس حياتها الخاصة في الفترة الآخيرة، والمتعلقة بدخولها علاقة حب جديدة، قائلة: مبقاش عاجبني كل الكلام والتكهنات عن حياتي الشخصية، بس متجهلاها، وفي نفس الوقت مستفزة جدا.

وكشفت عن طريقتها في مواجهة الأزمات قائلة: أتخطى الأمور سواء بسلبيتها أو إيجابية، وبقوة، مش بقف ولا بضعف، مؤكدة على تعاملها مع الأمر بشكل طبيعي.

أضافت: فكرة إن الفنان لازم يحكي عن حياته الشخصية، أنا مبحبش أقول حاجة، ولو عندي حاجة أقولها، هقول، ولو مش عايزة مش هقول، وأعتقد أن في الزمن ده، الفضول والتطفل أصبح أحد سمات الناس، وانا معنديش وقت لده.

وأوضحت أنغام سابقا أسباب موافقتها على الأغنية، قائلة: لما اتعرضت عليا الاغنية حبيتها جدا.. حسيت أنها هتكون صادمة شوية بالنسبة للناس اللي بتنتظر مني دايما الشكل الكلاسيكي، فحبيت يكون في الصيف عندي حاجة مختلفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"